ميركاتو على صفيح ساخن استعدادا للموسم الجديد.. بيراميدز يخطف الأضواء بـ4 لاعبين من العيار الثقيل.. الأهلي يدعم الوسط والهجوم.. زد والبنك الأهلي وسموحة أبرز المستفيدين من دكة القطبين.. و5 أندية تغرد خارج السباق

الجمعة، 11 أغسطس 2023 06:00 م
ميركاتو على صفيح ساخن استعدادا للموسم الجديد.. بيراميدز يخطف الأضواء بـ4 لاعبين من العيار الثقيل.. الأهلي يدعم الوسط والهجوم.. زد والبنك الأهلي وسموحة أبرز المستفيدين من دكة القطبين.. و5 أندية تغرد خارج السباق إمام عاشور
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت معركة الميركاتو الصيفي استعداداً لموسم 2023 ـ 2024، حيث تبحث فرق الدوري عن تدعيم صفوفها بأقوى الصفقات الصيفية، استعداداً لموسم قوي سيشهد منافسة شرسة على المراكز المتقدمة في جدول الدوري.

ومازال نادي الزمالك لم يتعاقد مع صفقات حتى الآن بشكل رسمي، بينما خطف بيراميدز الأضواء بعد تعاقده من 4 صفقات من العيار الثقيل كان آخرهم مهند لاشين لاعب وسط فيوتشر والذي عاد مجدداً إلى صفوف الفريق السماوي.

ـ بيراميدز

دعم فريق بيراميدز صفوفه بصفقات قوية خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بعدما تعاقد مع مهند لاشين من فيوتشر، وفعل بند شراء مصطفى فتحي من التعاون السعودي، بالإضافة إلى ضم ثنائي الزمالك، ويوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر.

ـ الأهلي

ركز النادي الأهلي في تدعيماته الصيفية حتى الآن على الوسط والهجوم، بعد الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع رضا سليم قادماً من الجيش الملكي المغربي، وإمام عاشور قادماً من ميتلاند الدنماركي، وفعل بند شراء خالد عبد الفتاح من سموحة، كما استعاد الأهلي خدمات الثنائي، كريم نيدفيد، صلاح محسن، بعد انتهاء إعارتهم.

ـ زد وسموحة والبنك الأهلي

كان فريق زد أكبر المستفيدين من نجوم الدكة في النادي الأهلي، بعدما ضم كل من، شادي حسين وعلي لطفي ومصطفى سعد ميسي، أحمد سيد عبد النبي، محمد أشرف، ومصطفى فوزي، فيما حصل البنك الأهلي على خدمات أيمن أشرف، وتعاقد سموحة مع حسام حسن ليستعيد الفريق السكندري خدمات مهاجمه الذي لم يحالفه التوفيق مع القلعة الحمراء، بينما تعاقد المقاولون العرب مع عربي بدر.

5 أندية تغرد خارج السباق

مازالت هناك 5 أندية تغرد خارج سباق الميركاتو حتى الآن، حيث لم تبرم أندية، الزمالك، الإسماعيلي، إنبي، فيوتشر والداخلية، أي صفقات بشكل رسمي حتى الأن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة