ويليام وكيت ميدلتون يستعدان لتكريم الملكة الراحلة فى ذكرى وفاتها الشهر المقبل

الجمعة، 11 أغسطس 2023 01:00 م
ويليام وكيت ميدلتون يستعدان لتكريم الملكة الراحلة فى ذكرى وفاتها الشهر المقبل أفراد العائلة الملكية البريطانية
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد ويليام أمير ويلز وزوجته كيت ميدلتون أميرة ويلز، لتنظيم حفل تكريم للملكة إليزابيث الثانية فى ذكرى وفاتها الشهر المقبل، وفقا للتقارير، وقال مصدر لصحيفة The Mirror البريطانية، إن ويليام وكيت سيوجهان رسالة إلى الشعب البريطاني حول تكريم إرث الملكة الراحل وإلقاء نظرة إلى الأمام على المستقبل.

لا تزال التفاصيل النهائية لعنوان التكريم قيد الإعداد، مع اتخاذ قرارات بشأن ما إذا كان سيتم إجراؤه شخصيًا أو على التلفزيون أو عبر وسائل التواصل الاجتماعى، فيما قال مصدر ملكي: إن "وفاة جلالة الملكة كانت حدثا يعني حقًا نهاية حقبة، وتمر العائلة المالكة بمرحلة انتقالية منذ ذلك الحين، وبعد التتويج واختتام العطلة الصيفية، سيكون هناك توقع لمعرفة ما هو التالى".

وبحسب ما ورد، من المقرر أن يتراجع الملك تشارلز خطوة إلى الوراء عن ترتيبات الاحتفال، ليقضي وقته "بهدوء وسرية '' في بالمورال في اسكتلندا حيث توفيت الملكة في 8 سبتمبر من العام الماضي عن عمر يناهز 96 عامًا.

وعلي جانب آخر، قالت المؤلفة الملكية البريطانية إنجريد سيوارد، إن الأمير هاري والأمير ويليام عاشا "منافسة ضخمة" قبل وقت طويل من توتر علاقتهما بعد تنحي الأول عن واجباته الملكية في عام 2020.

وأضافت الكاتبة الملكية إنجريد سيوارد إن التغطية المكثفة لحياة الأخوين منذ الطفولة ساهمت في تكوين صورة لها على أنهما يتشاركان رابطة قوية للغاية على الرغم من أنه في الواقع ، كافح الشقيقان من أجل الحصول على أي شكل من أشكال الصداقة على حد قولها وفقا لصحيفة  Hindustan times .

وتابعت: "رسمت الصحافة هذه الصورة الجميلة بأنهما كانا صديقين حميمين ، لكنهما لم يكونا كذلك، لقد كان هناك دائمًا تنافس كبير بينهما، مضيفة: "لم يكونوا أبدًا أصدقاء رائعين حقًا ولا يمكنني رؤيتهم يعودون معًا حتى سنوات عديدة في المستقبل"، لكن المؤلفة قالت إن الأمير وليام وهاري سيظلان موجودين لدعم أحدهما الآخر إذا دعت الحاجة "إذا حلت الكارثة واحدًا منهم أو ذاك فإن ذلك سيجمعهما معًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة