4 عروض فى اليوم الأخير من فعاليات المهرجان القومى للمسرح المصرى

السبت، 12 أغسطس 2023 04:00 م
4 عروض فى اليوم الأخير من فعاليات المهرجان القومى للمسرح المصرى المهرجان القومى للمسرح المصرى
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد فعاليات الدورة الـ16 من المهرجان القومى للمسرح المصرى، برئاسة الفنان محمد رياض، 4 عروض مسرحية، اليوم السبت، فعلى المسرح القومى يقدم العرض المسرحى "سيدتى الجميلة" فى تمام الساعة 8 مساء، وعلى مسرح السامر العرض المسرحى "رضا" فى تمام الساعة 8 مساء.

وعلى مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية العرض المسرحة شابوه فى تمام الساعة 6 مساء، وعلى مسرح نهاد صليحة العرض المسرحى "الرجل الذى أكله الورق" فى تمام الساعة 10 مساء.

وشارك خلال فعاليات الدورة الـ16 من المهرجان الذى تختتم فعالياته الاثنين المقبل، عدد كبير من العروض المسرحية، حيث وصل لـ37 عرضا مسرحيا من جهات إنتاجية مختلفة.

المهرجان القومي للمسرح المصري، انطلق يوم 29 يوليو ويستمر حتى 14 أغسطس، ويعد المهرجان حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة