أخبار الأهلى اليوم السبت 12 / 8 / 2023

السبت، 12 أغسطس 2023 11:08 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 12 / 8 / 2023 صلاح محسن
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم السبت 12 / 8 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 
 

أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عودة صلاح محسن، لاعب الفريق العائد من الإعارة إلى صفوف سيراميكا، إلى قائمة الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

وتقرر سفر صلاح محسن رفقة الأهلي إلى معسكر الإعداد الخارجي بالنمسا والمحدد له في الفترة من 28 أغسطس إلى 6 سبتمبر المقبل.

 

يرفض مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، رحيل محمد شريف، مهاجم الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تلقي اللاعب عروضا من أندية تركية وسعودية، ويصر على بقائه.

ويتمسك كولر ببقاء محمد شريف باعتباره من المهاجمين المميزين، وحصل على هداف الأهلي في الموسم الماضي، رغم أنه لم يشارك مع الفريق الأحمر بصفة أساسية، في ظل الاعتماد على محمود كهربا كمهاجم أساسي.

 

نجح مسئولو النادي الأهلي فى التعاقد مع الثنائي إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي السابق، والمغربي رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي السابق، واستعادة كريم نيدفيد بعد انتهاء إعارته إلى فيوتشر.

ولكن لا يزال الأهلي يواصل العمل من أجل توفير باقى الصفقات المطلوبة فى الصيف الجاري، فى ظل اهتمام الأهلي بأكثر من عب فى الميركاتو الصيفي، يتصدرهم التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر، لحل أزمة إهدار الفرص من قبل المهاجمين الحاليين، حيث طلب كولر ضم رأس حربة أجنبي بمواصفات خاصة.

 

يستعد الأهلي لخوض معسكر مغلق فى دولة النمسا نهاية شهر أغسطس الجاري، ويستمر حتى الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، ضمن تحضيرات الفريق الأحمر للموسم الجديد.

وينوي مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، ضم كل اللاعبين المقيدين فى قائمة الأهلي للمعسكر المغلق، ما عدا المصابين، وأبرزهم خالد عبد الفتاح بسبب إصابته بكسر فى عظمة الترقوة وإجراء عملية جراحية.

 

يخوض المغربى رضا سليم، الوافد الجديد للنادى الأهلى، تدريبات منفردة فى الجيم استعداداًَ لبداية رحلته مع المارد الأحمر بخوض تدريبات فترة الإعداد للموسم الجديد، ورفض اللاعب المغربى فكرة الحصول على إجازة سلبية طوال الوقت، مفضلا خوض تدريبات بالجيم للحفاظ على لياقته الفنية والبدنية حتى يستطيع خطف أنظار السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى من أول وهلة.

وأعلن النادي الأهلي انضمام رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي المغربي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادمة.. ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك.. وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.
 
 
 
حدد الدكتور تامر أبو العينين، رئيس الجهاز الطبى للنادى الأهلى، برنامجا لإجراء تحاليل الحمض النووي «DNA» للاعبين بداية مع انطلاق فترة الإعداد، وذلك لتحديد كافة القياسات البدنية والطبية للاعبين لأطول فترة ممكنة. 
 
ومن المقرر إجراء التحاليل للاعبين بشكل تدريجي؛ للوقوف على الحالة البدنية والطبية وبرامج التغذية التى يحتاجها كل لاعب بشكل منفرد، حيث إن نتيجة تحليل كل لاعب تحدد متطلباته البدنية، وبرامج التغذية المحددة له، فضلا عن المساهمة فى تحديد خطوات برامج الاستشفاء وعلاج المصابين.
 

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى اليوم الخميس 10-8-2023

الخميس، 10 أغسطس 2023 10:25 م

أخبار الأهلى اليوم الإثنين 7 / 8 / 2023

الإثنين، 07 أغسطس 2023 11:25 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة