أكرم القصاص: الدولة تنفذ خطة شاملة لتحقيق التنمية المستدامة داخل سيناء

السبت، 12 أغسطس 2023 10:52 ص
أكرم القصاص: الدولة تنفذ خطة شاملة لتحقيق التنمية المستدامة داخل سيناء الكاتب الصحفى أكرم القصاص
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، إن سيناء شهدت خلال السنوات القليلة الماضية نهضة تنموية شاملة، متابعا: "ما تم إنفاقه على التنمية في سيناء خلال آخر 9 سنوات يفوق ما تم إنفاقه منذ تحرير سيناء، ومنذ هذا الوقت والأمر يقتصر على السياحة، ولكن اليوم نشهد التنمية الشاملة في مختلف المجالات خاصة بعد الجهود الكبيرة التي نفذتها الدولة المصرية بالتعاون مع أهالي سيناء للقضاء على الإرهاب الأسود".

وأضاف الكاتب الصحفي أكرم القصاص، خلال مداخلة هاتفية في "نشرة التاسعة"، على القناة الأولي: "سيناء تشهد حاليا مشروعات لاستصلاح الأراضي وشبكة الطرق وشبكة الأنفاق لربط سيناء بالوادي وإقامة المدن السكنية وغيرها من المشروعات الضخمة.. وهذه المشروعات تأتي في إطار الحفاظ على أمن سيناء وتحقيق الاستدامة في التنمية بالنسبة سيناء وتوفر فرص العمل المختلفة".

وتابع الكاتب الصحفي أكرم القصاص: "الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث من قبل عن شكر أهالي سيناء وأن الشكر لا يكون بالكلام، ولكن مشروعات التنمية، هي شكر لأهالي سيناء ودورهم في دعم الدولة وجهود القضاء على الإرهاب.. والتنمية في سيناء حق لأهالي سيناء وبطولات أهالي سيناء مسجلة"، لافتا إلى تحقيق التنمية المستدامة في سيناء من خلال مشروعات قوية مثل محطات معالجة المياه ومحطات الطاقة الشمسية وإنشاء مجمعات صناعية ونقل المياه إلى المشروعات الزراعية وهذه المشروعات تحقق التنمية المستدامة وسيناء كلها ثروات وكنوز والمشروعات التي تنفذها الدولة تناسب هذه المنطقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة