اتحاد الكرة: بيريرا لم يسافر البرتغال ويتابع معسكرات الحكام استعدادا للدورى

السبت، 12 أغسطس 2023 06:31 م
اتحاد الكرة: بيريرا لم يسافر البرتغال ويتابع معسكرات الحكام استعدادا للدورى بيريرا
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، يتواجد فى مصر ولم يسافر البرتغال خلال الساعات الأخيرة، كما يتردد، للحصول على إجازة، حيث يتابع معسكرات الحكام استعداداً للدورى الجديد.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن بيريرا قدم خطة الاستعدادا للموسم الجديد، وتتضمن معسكرات للحكام حتى شهر أكتوبر المقبل.

ويستعد فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة للموسم الجديد بعدد من القرارات المهمة، التى يرى أنها ستطور مستوى الحكام وتقلل الأخطاء فى الموسم المقبل، فى ظل وجود بعض الملاحظات على أداء الحكام فى الدورى المصرى.

رفض الأجانب

وقرر بيريرا الاعتماد على الحكام المصريين فى الموسم الجديد وغلق الباب تماما أمام الاستعانة بالحكام الأجانب فى جميع المسابقات المحلية، حيث يضع بيريرا هدفا أساسيا أمامه وهو وجود طاقم مصرى كامل فى البطولات الدولية.

ويقول بيريرا فى تصريحات له عبر قناة أون تايم سبورت 1، إنه اتخذ قرارا بعدم إحضار حكام أجانب للمباريات المصرية مستقبلا، لجنة الحكام هي لجنة مستقلة وطالما لا نتدخل في اختيارات الأندية في اللاعبين والمدربين أتمنى ألا يتدخلوا في عملي وهنا المسابقات تلعب بين أندية مصرية ولاعبين مصريين ولذلك يجب أن يكون الحكام مصريين.

التعيينات

ويتولى بيريرا مهمة تعيينات الحكام فى الموسم الجديد على عكس الموسم الماضى الذى لم يكن مسئولا مباشرا عنه، وكان يترك الأمر لمساعديه .

وكشف بيريرا أنه في الموسم المقبل سيكون مسؤولا بالكامل عن تعيين الحكام في الدوري الممتاز ودوري المحترفين ومسؤول بشكل غير مباشر عن تعيين الحكام في الدرجة الثانية والثالثة وتطوير الفئة الأولى من الحكام وفي الموسم الماضي كنت أدرس الموقف الحالي ولم أكن مسؤولا عن تعيين الحكام.

صرف المستحقات بانتظام

ويتمسك بيريرا بأن يتم صرف مستحقات الحكام بانتظام دون تأخير، مؤكدا أن بعض التفاصيل الصغيرة تؤدى فى النهاية لنتائج كبيرة.

توفير مناخ صحى للحكام

ويرى بيريرا ضرورة توفير مناخ صحى لتطوير أداء الحكام ، وطالب بأن يعطى الحكام الأدوات ونوفر ظروف عمل جيدة ليكونوا مركزين جيدين في المباريات وهذا ما يريده مشجعو كرة القدم منا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة