باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية.. ارتفاع ضحايا حرائق هاواي الأمريكية لـ80 قتيلا.. وزير الدفاع الروسي يتفقد حاميات القطب الشمالي التابعة للأسطول الشمالي.. ونشر مضادات أرضية على أسطح مبان حكومية في بغداد

السبت، 12 أغسطس 2023 12:30 م
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية.. ارتفاع ضحايا حرائق هاواي الأمريكية لـ80 قتيلا.. وزير الدفاع الروسي يتفقد حاميات القطب الشمالي التابعة للأسطول الشمالي.. ونشر مضادات أرضية على أسطح مبان حكومية في بغداد حرائق هاواى
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال السطور التالية:
 
 

قالت وسائل إعلام أمريكية، إن حصيلة ضحايا حرائق الغابات في ولاية هاواي ارتفع اليوم السبت إلى 80 قتيلا، وأصبحت الحرائق أكثر الكوارث الطبيعية هلاكاً في تاريخ الولاية بعد أن تخطت كارثة تسونامي التي أودت بحياة 61 شخصاً على جزيرة هاواي الكبرى في عام 1960 بعد انضمام هاواي إلى الولايات المتحدة.

وزير الدفاع الروسي يتفقد حاميات القطب الشمالي التابعة للأسطول الشمالي

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم السبت أن الوزير سيرغي شويغو تفقد حاميات نائية للأسطول الشمالي في منطقة القطب الشمالي.

أول صور للشيخ ماهر المعيقلي بعد تعرضه لوعكة صحية خلال أداء صلاة الجمعة

بعد أن تعرض لوعكة صحية أمس الجمعة خلال أداء الصلاة، طمأنت وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين السعودية، اليوم السبت، الجميع، على صحة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ ماهر المعيقلي.

الدفاع الروسية: إحباط هجوم أوكراني بـ 20 مسيرة على القرم
 
أعلنت الدفاع الروسية اليوم السبت إحباط محاولة للقوات الأوكرانية لتنفيذ هجوم باستخدام 20 مسيرة على جمهورية القرم.

مصرع وفقدان 18 شخصا جراء انهيارات طينية في الصين

لقي شخصان مصرعهما في الصين ، اليوم السبت ، جراء انهيارات طينية ناجمة عن الأمطار الموسمية الغزيرة بمحافظة "شنشي" بغرب البلاد.

رئيس البرازيل يدعو الولايات المتحدة للاستثمار فى بلاده بدلا من الحرب

دعا الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا الولايات المتحدة إلى الاستثمار في البرازيل، مشيرا إلى أن واشنطن "كانت تفكر في الحرب فقط" خلال السنوات الأخيرة، حسب قوله.

سكاي نيوز: نشر مضادات أرضية على أسطح مبان حكومية في العاصمة العراقية بغداد

قالت شبكة "سكاي نيوز" إنه انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة تظهر وضع مضادات أرضية على أسطح مبان حكومية في مواقع بالعاصمة العراقية بغداد.

رئيس الإمارات: الأزمات العالمية دفعتنا للاستفادة من التكنولوجيا

أكد الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن الأزمات التي تواجه العالم حاليا دفعت الإمارات إلى السعي الحثيث للاستفادة من التكنولوجيا لإيجاد حلول مبتكرة لمواجهة تحديات الأمن الغذائي.

توقيع أكثر من 1200 أكاديمي على عريضة تتحدث عن النظام العنصري الإسرائيلي

ثمن المجلس الوطني الفلسطيني، اليوم السبت، توقيع أكثر من 1200 أكاديمي على عريضة مفتوحة تساوي احتلال إسرائيل للضفة الغربية بالفصل العنصري.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة