تعرف على خطة رضا سليم لخطف أنظار كولر فى الأهلى قبل الموسم الجديد

السبت، 12 أغسطس 2023 01:45 م
تعرف على خطة رضا سليم لخطف أنظار كولر فى الأهلى قبل الموسم الجديد رضا سليم لاعب الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض المغربى رضا سليم، الوافد الجديد للنادى الأهلى، تدريبات منفردة فى الجيم استعداداًَ لبداية رحلته مع المارد الأحمر بخوض تدريبات فترة الإعداد للموسم الجديد، ورفض اللاعب المغربى فكرة الحصول على إجازة سلبية طوال الوقت، مفضلا خوض تدريبات بالجيم للحفاظ على لياقته الفنية والبدنية حتى يستطيع خطف أنظار السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى من أول وهلة.

وأعلن النادي الأهلي انضمام رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي المغربي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادمة.. ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك.. وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.
 
ويعد رضا سليم ثالث لاعب مغربي يمثل الأهلي بعد الثنائي وليد أزارو وبدر بانون، اللذين حققوا بصموا في صفوف الفريق الأحمر، وساهموا في تتويجه بالبطولات قبل أن يرحل الأول إلى الاتفاق السعودي والثاني إلى قطر القطري.
 
واستهل رضا سليم رحلته مشواره مع الساحرة المستديرة مع فريق الناشئين بالرجاء المغربي، ثم انتقل لصفوف الجيش الملكي، حتى تم تصعيده للفريق الأول في 2019.
 
يجيد رضا سليم صاحب الـ23 عاما في مركزي الجناح والوسط المهاجم، ويلعب بقدمه اليمنى، ويبلغ طوله 1.76 متر.
 
شارك سليم الموسم الماضي في 39 مباراة مع الجيش الملكي، سجل خلالها 13 هدفا وصنع 14 هدفا في مختلف البطولات.
 
وطوال مسيرته مع الجيش، خاض رضا 115 مباراة، سجل خلالها 32 هدفا (منها 15 ركلة جزاء) وصنع 26 آخرين، بينما أهدر ركلتي جزاء فقط.
 
وعلى مستوى المنتخب المغربي، شارك رضا سليم في مباراة وحيدة أمام زامبيا بكأس أمم إفريقيا للمحليين لمدة 17 دقيقة.
 
حصد رضا سليم لقبي الدوري المغربي وكأس العرش، إلى جانب لقب أمم أفريقيا للمحليين.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة