حكايات يرويها عمال التوصيل "الدليفرى" بمصر فى مساء dmc.. فيديو

السبت، 12 أغسطس 2023 11:00 م
حكايات يرويها عمال التوصيل "الدليفرى" بمصر فى مساء dmc.. فيديو مساء dmc
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف برنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة dmc، عدد من الشباب الذين يعملون بمهنة "دليفرى"، وقالت أحلام صالح "دليفرى": وجدت خلال عملى عملاء ذوق والبعض كان يرسل لى موقعا وهميا للتهرب من دفع ثمن الأوردر.
 
https://web.facebook.com/dmctv/videos/1687033491739633
 
 
أضافت أحلام صالح، عملت بسلسلة مطاعم كبيرة فى مصر، والكثير من العملاء كانوا يتعاطفوا معى فى شهر رمضان ويعطونى عصائر فى رمضان للإفطار عليها، موضحة أنها عملت 10 سنوات فى تعليم القيادة، لافتة إلى أن مندوب الشركة ليس له الحق فى فتح الأوردر لكن المندوب الحر عليه فتح الأوردر.
 
https://web.facebook.com/dmctv/videos/302103945560708
 
ولفتت ضحا محمد مندوبة توصيل طلبات، كنت أحب العمل فى الشارع وأكره الجلوس على المكاتب، ومن خلال الصدفة حدث فى أحد المرات ظرف طارئ لزميلتى كانت تقوم بتوصيل الأوردر عن طريق المترو وفجأة شعرت بتعب، فقمت بتوصيل الأوردر بدلا منها وخلالها عجبتنى الفكرة، فعملت فى التوصيل وقمت بإرسال الأوردرات خارج المترو لعمل أوردرات كثيرة، وأصبحت مشهورة بأسرع دليفرى فى مصر.
 
وأشار سيف هشام مندوب توصيل طلبات بأحد المطاعم، إلى أن الزبون يعتقد ان الدليفرى مسئول عن أى شئ حتى برودة الطعام، لافتا إلى أن أحد الزبائن أعطانى بكشيش وأخذه منى مرة أخرى ثم أعاده لى بعد أن رآنى أحمل تليفون ثمنه غالى.
 
وأكد محمد مدحت مندوب توصيل طلبات، أنه غير مسموح لى فتح الأوردر أو فتحه أمام الزبون، لافتا إلى أن بعض الزبائن يشجعوننا والبعض يختلق مشكلة بسبب جنيه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة