رونالدو يحصل على أول ألقابه مع النصر ويتوج بجائزة هداف البطولة العربية

السبت، 12 أغسطس 2023 09:26 م
رونالدو يحصل على أول ألقابه مع النصر ويتوج بجائزة هداف البطولة العربية رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودى، بأول ألقابه مع فريقه منذ انضمامه إليه فى ديسمبر من العام الماضى 2022، بعدما رحل عن صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وقاد رونالدو، النصر نحو التتويج بلقب النسخة الحالية من البطولة العربية 2023، على حساب نظيره الهلال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على استاد "مدينة الملك فهد الرياضية"، فى نهائى كأس الملك سلمان للأندية 2023.

وسجل رونالدو هدفى الفوز لصالح النصر السعودى فى المباراة النهائية، لينجح أيضا النجم البرتغالى فى الحصول على لقب هداف البطولة برصيد 6 أهداف.

وتأهل الهلال إلى المباراة النهائية لكأس الملك سلمان للأندية، بعد فوزه بـ 10 لاعبين على غريمه الشباب 3ـ1، في نصف النهائي، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، بينما تأهل النصر عقب تجاوزه نظيره الشرطة العراقي 1ـ0، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة سلطان الرياضية.

وتعتبر بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية واحدة من أكبر البطولات بجوائزها المالية الضخمة التي تقدر بعشرة ملايين دولار، حيث سيحصل حامل اللقب على مبلغ ستة ملايين دولار، فيما سيحقق وصيفه جائزة تقدر بمليونين ونصف المليون دولار، بالإضافة إلى المبالغ التي تحصل عليها الفرق التي بلغت دوري ربع ونصف النهائي مما يعزز من أهمية البطولة لدى الفرق المشاركة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة