علاء عبد العال يدرس تدعيم الجونة من القسم الثانى بعد ضم ثنائى شبان قنا

السبت، 12 أغسطس 2023 06:51 م
علاء عبد العال يدرس تدعيم الجونة من القسم الثانى بعد ضم ثنائى شبان قنا عبد الله هاشم
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث علاء عبد العال، المدير الفني لفريق الجونة، عن تدعيم صفوف فريقه بصفقات قوية من أندية القسم الثانى استعداداً للموسم المقبل.

ونجح مسئولو الجونة فى التعاقد عبد الله هاشم والحارس حسن الحطاب ثنائى شبان قنا لتدعيم صفوف الفريق، بناءً على اختيارات علاء عبد العال الذى يبحث عن نوعية خاصة من اللاعبين لتنفيذ خطة لعبه.

ويعد الثنائى عبد الله هاشم والحارس حسن الحطاب الصفقة الخامسة والسادسة التي يبرمها الجونة في الانتقالات الصيفية الحالية، حيث نجح فى ضم كل من خالد مصطفى مدافع البنك الأهلى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، والثنائى حسام الصانع لاعب فريق البنك الأهلى ومحمد الصباحى لاعب فريق سموحة السكندرى بجانب الجامبي أليو جاتا قادما من فريق بترول أسيوط.

ويبدأ فريق الجونة تحت القيادة الفنية لمدربه الجديد علاء عبد العال المدير الفنى السابق للداخلية، فترة الإعداد والتحضير للموسم الجديد بداية من الأسبوع المقبل.

وصعد فريق الجونة إلى الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم، بعد هبوطه للدرجة الأولى بموسم واحد، وحسم الفريق صدارة المجموعة الأولى (مجموعة الصعيد) برصيد 69 نقطة بعد منافسة محتدمة مع لافيينا الذى أنهى الموسم ثانياً برصيد 68 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة