قبل لعب عيال.. 4 أعمال جمعت بين كريم عبد العزيز ومنى زكى فى السينما

السبت، 12 أغسطس 2023 10:00 ص
قبل لعب عيال.. 4 أعمال جمعت بين كريم عبد العزيز ومنى زكى فى السينما كريم عبد العزيز ومنى زكي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود النجم كريم عبد العزيز للتعاون مجددًا مع النجمة منى زكي من خلال فيلم جديد بعنوان "لعب عيال"، من إخراج طارق العريان، بعد غياب سنوات طويلة عن التعاون سويا، إذ حققًا سابقًا نجاحات متكررة في أكثر من عمل سينمائي.

اضحك الصورة تطلع حلوة

كان التعاون الأول بين كريم عبد العزيز ومنى زكي من خلال فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" عام 1998، الذي شاركا فيه برفقة الفنان الراحل أحمد زكي، ويعيشان خلال أحداث الفيلم قصة حب رغم اختلاف الطبقة الاجتماعية بينهما، والفيلم من تأليف وحيد حامد، وإخراج شريف عرفة.

كريم عبد العزيز ومنى زكي في اضحك الصورة تطلع حلوة
اضحك الصورة تطلع حلوة

ليه خليتني أحبك

وفي عام 2000 يتجدد اللقاء بينهما في فيلم "ليه خليتني أحبك"، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول داليا (منى زكي) التي فرّطت في حب حبيبها هشام (كريم عبد العزيز) لها، لترتبط بفتاة غيرها، وتحاول هي الإيقاع بينهما، والفيلم من إخراج ساندرا نشأت.

ليه خليتني أحبك
ليه خليتني أحبك

أبو علي

كما قدما فيلم "أبو علي" سويا عام 2005، وحققا نجاحا كبيرا وقتها، ليصبحا وقتها من أهم الثنائيات الموجودة في السينما، وشارك في بطولة الفيلم أيضا طلعت زكريا، خالد الصاوي، أحمد فؤاد سليم، انتصار، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف بلال فضل وإخراج أحمد نادر جلال.

أبو علي
أبو علي 

ولاد العم

وفي 2009، كانت أخر مشاركتهم السينمائية في فيلم "ولاد العم"، قبل فيلم "لعب عيال" الذي يقومون بالتحضير له حاليا، وشارك في بطولة الفيلم أيضا شريف منير، انتصار، سليم كلاس، صبري عبد المنعم، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج شريف عرفة.

ولاد العم
ولاد العم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة