محمد هنيدي: كنت أرغب فى تقديم شخصية "مرعي البريمو" منذ فترة طويلة

السبت، 12 أغسطس 2023 04:00 م
محمد هنيدي: كنت أرغب فى تقديم شخصية "مرعي البريمو" منذ فترة طويلة محمد هنيدي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان محمد هنيدي كواليس فيلمه الجديد "مرعي البريمو" الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية المختلفة، قائلا: إن شخصية "مرعي البريمو" الذي يعمل تاجر بطيخ كان يرغب في تقديمها منذ فترة كبيرة.

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلاكيت" مع لينة الطهطاوي على "نجوم إف إم" أنه أحب الشخصية وتعلق بها لكن كان ينتظر قصة جيدة يحبها الجمهور من أجل تقديمها، لافتًا: "كان نفسي أعمل الشخصية لكن كنت محتاج حدوتة جميلة أقدمها للجمهور حتى يكون سعيدًا عقب انتهاء الفيلم السينمائي".

وعن آخر أعماله الفنية، أشار الفنان الكبير إلى أنه يعمل حاليا على الاستعداد لتقديم فيلم سينمائي جديد بالإضافة إلى تقديم الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق"، بجانب التحضير لعمل مسرحي.

فيلم "مرعى البريمو" تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويقوم ببطولته برفقة محمد هنيدي، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية، إضافة إلى غناء هنيدى وكذلك عبد الباسط حمودة خلال الأحداث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة