أبرز ألوان طلاء المطبخ غير التقليدية فى عام 2024.. اسبقى الموضة

الأحد، 13 أغسطس 2023 10:00 م
أبرز ألوان طلاء المطبخ غير التقليدية فى عام 2024.. اسبقى الموضة مطبخ
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الديكور الجيد يجعل المنزل سعيدًا ومبهجًا، ويشعر ساكنوه بالراحة والاسترخاء، ولكل شخص أسلوبه في عمل ديكور المنزل واختيار الأثاث والقطع المريحة، وحتى اختيار طلاء الحائط يعطى أسلوب مميز لصاحبه، ومن الألوان التي يجب اختيارها بحرص لجعل المكان مميزًا هو المطبخ الذى يجب اختياره بعناية ويوجد اتجاه جديد لبعض المقترحات وأفكار لطلاء حائط المطبخ بلون غير تقليدى ولمعرفة تلك الألوان يمكن متابعة التقرير التالى، وفقًا لموقع "homesandgardens".

ألوان طلاء المطبخ لموضة 2024 لجعل المنزل أكثر سعادة

اللون الوردى الهادئ بدلاً من الأحمر القاسى

اللون الأحمر يعطى للمطبخ شكلاً جريئا ومميزًا وقوة، ولكن يوجد اتجاه بتغيير ذلك اللون إلى لون آخر أكثر رقة وعذوبة وهو اللون الوردى الناعم، لأن اللون الوردى لون رقيق وأنيق وغنى، ودافئ في نفس الوقت، ويعطى المزيد من العصرية على المكان وهو لون متعدد الاستخدام، ويقترب للون الباسيتل المرح، وتم استخدام اللون الوردى لطلاء الجدارن لجعل المكان أكثر إشراق، وهذا اللون يعزز من الحالة المزاجية ويحفز الطاقة ويعزز الثقة والصفاء.

اللون الوردى
اللون الوردى

استبدال اللون الرمادى بالبيج والرمادى الغامق

يعتبر اللون الرمادى غير مرغوب به في خزانة المطبخ، ويتجه للتغير إلى اللون البيج الذى يعطى أناقة ورقى ونعومة، ويعكس الإضاءة بشكل مستمر، وهو أقرب للون الكريمى ودرجان لون الشوفان، وللون البنى الرمادى، مما يعطى أناقة وراحة للمطبخ وهدوء.

البيج الفاتح
البيج الفاتح

استبدال اللون الأبيض باللون الأصفر الذى يحسن المزاج

من المعروف أن اللون الأبيض يعطى اتساع ومساحة واسعة، ولكن يجب البحث عن لون يحسن من الحالة المزاجية لمن يكون في المطبخ، واللون الأصفر هو لون جيد ويضفى ظل دافئ فى المطبخ خاصة عند اقرانها بألوان هادئة، مثل اللون الرمادى والأزرق الباهت مما يعطى شعور الراحة.

لون اصفر
لون اصفر

استبدال اللون الأزرق الغامق باللون الهادئ

 لمطبخ حديث يبحث كل شخص عن ما يناسب شكل المطبخ ليكون متجدد، مثل اختيار لون المحيط الأزرق ليكون طلاء المطبخ في 2024 وليحقق تجانس مع لون البحر ويمكن اختيار لون يعطى شعور بالدفئ، مع وضع خلفية فنية يعطى شعور بالديكور المبتكر.

 

لون البحر
لون البحر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة