علا الشافعي: أسعى لعودة الروح والشغف وأن يكون "اليوم السابع" رقم 1

الأحد، 13 أغسطس 2023 10:49 م
علا الشافعي: أسعى لعودة الروح والشغف وأن يكون "اليوم السابع" رقم 1 جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الكاتبة الصحفية علا الشافعى، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، إنها بدأت مسيرتها مع الكاتب الكبير أنيس منصور خلال مرحلة التدريب بجريدة الأهرام وعاصرت أجيالا كبيرة.

وأضافت الكاتبة الصحفية علا الشافعى، في تصريحات لبرنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى، أن المرأة عندما تعمل في مجال الإعلام لابد أن تصدر أنها قوية، متابعة: "لم أكن أعمل بمبدأ ألا أتأخر في العمل لأنى امرأة بل في العمل أرى ضرورة أن أعمل مثلى مثل الرجل، ولا أحب الاستثناءات ولا أعمل بها ولابد أن أكون على قدر مسئولية العمل".

وتابعت رئيس تحرير جريدة اليوم السابع: "رأيت صعوبات كبيرة، وفي اليوم السابع تعودنا أن نسهر لفترات طويلة خاصة في الأحداث المهمة، وهناك أساتذة وصحفيات كبار وشديدة المهنية في الأهرام عملت معهم في الأهرام وكانوا بالنسبة لنا قدوة".

وقالت الكاتبة علا الشافعى: "غبت فترة عن اليوم السابع ثم عدت له، ونريد عودة روح اليوم السابع بنفس الشغف، وكتيبة العمل كان أغلبها شبابا والبدايات كانت دائما لطيفة، ونريد تنظيم الأشياء، ويكون اليوم السابع نمرة 1، وأهم شيء أن يشعر الناس بنفس مرحلة الشغف ونراهن على حب الناس للمكان وحبهم للمكان".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة