موضة صيف 2023 مكملة.. الشنط الخوص مش للبحر بس

الأحد، 13 أغسطس 2023 08:00 م
موضة صيف 2023 مكملة.. الشنط الخوص مش للبحر بس الخوص.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر الحقائب الخوص من أكثر الحقائب المناسبة للشاطئ والرحلات، وذلك بكل أشكالها وأحجامها، ومتوفرة بكثرة في جميع أنحاء العالم، ولكنها ارتبطت طوال السنوات الماضية بفصل الصيف، فلا تجد حقيبة سفر خالية من الشنطة الخوص ومستلزماتها سواء حذاء أو قبعة من نفس الخامة، لذا يستعرض "اليوم السابع" موضة الحقائب الخوص والتي ستستمر حتى خريف 2023 كما يلي.

الخوص
الخوص

حقيبة يد خوص

تتميز حقيبة اليد المصنوعة من الخوص بشياكتها ورقتها المبالغ فيها، كما أن لون الخوص يناسب جميع اشكال الملابس، خاصة الاستايل البيزيك والاوفر سايز، كما أنها تتميز بخفة حجمها وطريقة حملها سواء على الكتف او الاكتفاء بحملها بيديكِ.

حقيبة يد
حقيبة يد

حقيبة سلة

هناك حقيبة خوص على شكل "مشنة" او سلة، المعروفة بأنها كانت تستخدم لحمل الفاكهة حول العالم وليس في مصر فقط، فهي ظهرت كموضة هذا العام بحجمها المتوسط والكبير، وهذه الحقيبة تناسب الأمهات خاصة اللائي يذهبن للنادي مع أطفالهن، كما تناسب الخروجات الصباحية أو الأوقات التي تقضي فيها معظم الوقت خارج المنزل، فهي تسعى كل ما تحتاجين إليه.

حقيبة خوص مشنة
حقيبة خوص مشنة

خوص بوكس

من أكثر الحقائب التي ظهرت موضة هذا الصيف هي الخوص بوكس، والتي تتميز بأنها مزيج بين الحقائب الخوص والجلد، وهي تناسب مقابلات العمل أو السهرات الكاجوال مع الأهل والأصدقاء، وذلك بسبب تنوع احجامها واشكالها وألوانها أيضاً.

خوص بوكس
خوص بوكس

الخوص الدائرية

أما الحقيبة الخوص الدائرية فهي تتميز بخفة وزنها ورقتها، كما أن لونها يتماشى بشكل كبير مع الملابس الكاجوال، وتناسب الفتيات الصغيرات، كما يمكن ارتدائها في الصبح أو حتى أثناء الذهاب إلى الجامعة، مع حذاء مناسب أو سنيكرز.

الخوص الدائرية
الخوص الدائرية

الخوص الملون

وهناك نوع أخر من الخوص والذي يعتبر تريند هذه الأيام وهو الخوص الملون، والذي يتم تصنيعة من خيوط الخوص التي تصبغ ببعض الألوان المميزة، ويتم تشكيلة بالاشكال المفضلة لكل فتاة وسيدة تحب هذا النوع من الحقائب. 

خوص الملون
خوص الملون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة