أستون فيلا يعلن إصابة مدافعه وغيابه لفترة طويلة عن الملاعب

الإثنين، 14 أغسطس 2023 12:46 م
أستون فيلا يعلن إصابة مدافعه وغيابه لفترة طويلة عن الملاعب تيرون مينجز،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أستون فيلا بشكل رسمي اليوم، الاثنين، تعرض مدافع الفريق تيرون مينجز لإصابة قاسية على مستوى الركبة ستغيبه عن الملاعب لفترة طويلة.

وأصيب مينجز خلال مباراة نيوكاسل وأستون فيلا ضمن المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت السبت وتم تغييره فى الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

ونشر أستون فيلا بيانا رسميا، عبر موقعه جاء فيه، يمكن أن يؤكد أستون فيلا أن تيرون مينجز تعرض لإصابة كبيرة في الركبة، وخرج اللاعب الدولي الإنجليزي من الملعب بعد تعرضه لإصابة في ركبته خلال الشوط الأول من مباراة أستون فيلا في نيوكاسل يونايتد السبت.

وأضاف بيان الفيلانز، خضع المدافع لعمليات مسح وسيحتاج لعملية جراحية قبل عملية إعادة تأهيل طويلة.

وسحق نيوكاسل يونايتد، ضيفه فريق أستون فيلا، بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت الماضى، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2023 - 2024.

وأفتتح نيوكاسل التهديف مبكرا عن طريق الإيطالي ساندرو تونالى، بعد مرور 6 دقائق على بداية اللقاء، وتعادل أستون فيلا سريعا، عن طريق موسي ديابي فى الدقيقة 11، وأعاد ألكسندر إيساك التقدم للمكبايس فى الدقيقة 16.

وفى الشوط الثاني، أضاف أصحاب الأرض 3 أهداف، عن طريق ألكسندر إيساك، كالوم ويلسون وهارفى بارنز، فى الدقائق 58، 77 والأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

وتصدر نيوكاسل، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي،  فى الجولة الأولى من المسابقة، بعدما حقق أكبر فوز فى البطولة حتى الآن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة