الأهلي وبيراميدز يتصدران قائمة الأقوى فى صفقات الميركاتو الصيفى 2023

الإثنين، 14 أغسطس 2023 01:00 م
الأهلي وبيراميدز يتصدران قائمة الأقوى فى صفقات الميركاتو الصيفى 2023 إمام عاشور
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف النادي الأهلي ونادى بيراميدز الأضواء خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث تعاقد السماوي مع 5 صفقات من العيار الثقيل، كما نجح المارد الأحمر فى إتمام التعاقد مع لاعبين حتى الآن، وهم رضا سليم وإمام عاشور، بالإضافة إلى عودة المعارين، بينما لم يعلن الزمالك حتى الآن عن أول صفقاته الصيفية.

واشتعلت معركة الميركاتو الصيفي استعداداً لموسم 2023 ـ 2024، وتبحث أندية الدوري عن تدعيم صفوفها بأقوى الصفقات الصيفية، استعداداً لموسم قوى سيشهد منافسة شرسة على المراكز المتقدمة في جدول الدوري.

ـ بيراميدز

دعم فريق بيراميدز صفوفه بصفقات قوية خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بعدما تعاقد مع مهند لاشين، ومحمود مرعي من فيوتشر، وفعل بند شراء مصطفى فتحي من التعاون السعودي، بالإضافة إلى ضم ثنائي الزمالك، ويوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر.

ـ الأهلي

ركز النادي الأهلي في تدعيماته الصيفية، حتى الآن، على الوسط والهجوم، بعد الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع رضا سليم قادماً من الجيش الملكي المغربي، وإمام عاشور قادماً من ميتلاند الدنماركي، وفعل بند شراء خالد عبد الفتاح من سموحة، كما استعاد الأهلي خدمات الثنائي، كريم نيدفيد، وصلاح محسن، بعد انتهاء إعارتهم.

ومازالت هناك 5 أندية تغرد خارج سباق الميركاتو، حيث لم تبرم أندية، الزمالك، الإسماعيلي، إنبي، فيوتشر والداخلية أى صفقات بشكل رسمي حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة