البنك الأهلي يعلن رسمياً ضم معاذ الحناوي لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر

الإثنين، 14 أغسطس 2023 02:30 م
البنك الأهلي يعلن رسمياً ضم معاذ الحناوي لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر اللواء اشرف نصار مع معاذ الحناوى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي، برئاسة اللواء أشرف نصار، التعاقد مع معاذ الحناوي مدافع غزل المحلة السابق بشكل رسمى، لمدة موسمين، فى صفقة انتقال حر، استعدادا للموسم الجديد.
 
وسبق ونجح البنك الأهلي فى التعاقد مع عدة صفقات قوية من أجل تدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز، حيث ضم أيمن أشرف وأحمد مدبولي، إلى جانب سيرجي أكا وعبد اللطيف جريندو، بالإضافة إلى حسن شاهين.
 
وعاد البنك الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، لخوض تدريباته الجماعية قبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز، ليبدأ الفريق فترة الإعداد بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها القبرصي للاعبين خلال الفترة الماضية.
 
من ناحية أخرى، أكد اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، أن ناديه لم يدخل في مفاوضات لضم باهر المحمدي لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مشيراً إلى أن الفريق لا يحتاج تدعيمات في خط الدفاع، وقال رئيس نادي البنك الأهلي في تصريحات خاصة، "لدينا أكثر من لاعب في خط الدفاع وأبرزهم محمود الجزار وأحمد ياسين، والوافدان الجديدان أيمن أشرف ومعاذ الحناوي، لذلك لا نحتاج تدعيمات أخرى فى الدفاع".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة