بشير حسن لـ"كلام فى السياسة": مهمتى الأساسية صناعة الوجوه الجديدة على الشاشة

الإثنين، 14 أغسطس 2023 10:14 م
بشير حسن لـ"كلام فى السياسة": مهمتى الأساسية صناعة الوجوه الجديدة على الشاشة جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الإعلامي بشير حسن رئيس قناة سي بي سي العامة، التحية للقائمين على اختيار القيادات الجديدة في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، هذه الاختيارات شكلت مفاجئة للجميع، وهذا نتيجة متابعة دقيقة واهتمام كبير من الشركة بالتفاصيل، وتوجه كل كادر.
 
وأضاف خلال لقائه في برنامج "كلام في السياسة" مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري على شاشة "إكسترا نيوز"، أن مهمته الأساسية كأحد العاملين في الإعلام خلف الكاميرا، هي صناعة الوجوه الجديدة على الشاشة، وهذا ليس بالأمر السهل، يجب أن تنكر ذاتك وانت تصنع هذه الوجوه.
 
وأوضح أن فريق أي برنامج يحضر قبل الحلقة بنحو 4 ساعات، وتتم مناقشة الفكرة المتفق عليها، وما المستجدات، زميلنا في أمن القناة لا بد أن تكون لديه أفكار وهو يشاهد الحلقة، ويعلق عليها إذا كانت جيدة أم لا، ويأتيني اتصال من الناس البسطاء في بلدنا يقيمون الحلقة، هذا يعني أن البرنامج نجح، وبالتالي القناة نجحت، الكل يجب أن يعمل بنظام الورشة.
 
وذكر أنه قديما كانت القناة تعمل على برنامج واحد، لكن الآن الجميع يعمل تحت شعار القناة، والاهتمام بالبرامج الصباحية يوازي الاهتمام بالبرامج المسائية، لا يوجد برنامج أفضل من الآخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة