جال جادوت تجرى اختبار أداء للحصول على دور Evil Queen فى Snow White

الإثنين، 14 أغسطس 2023 10:47 ص
جال جادوت تجرى اختبار أداء للحصول على دور Evil Queen فى Snow White جال جادوت
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الممثلة العالمية جال جادوت سترتدى حذاء Evil Queen فى فيلم الخيال الموسيقى بنسخته الحية، Snow White، وحسبما نشر موقع "ديلى ميل" البريطانى، على الرغم من كون الممثلة فى قائمة A بعدما قدمت قدمت دور Wonder Woman فى فيلمين روائيين، وجدت الممثلة العالمية نفسها مضطرة لأداء اختبار أداء للحصول على الدور فى طبعة جديدة لفيلم الرسوم المتحركة والتى ديزنى عام 1937 Snow White And The Seven Dwarfs.

اتضح أن المخرج مارك ويب والمنتجين لم يكونوا قلقين بشأن قدراتها التمثيلية عندما طلبوا من جادوت أداء مشهد من السيناريو، وقالت الممثلة خلال مقابلة مع جى كيو: "كانت هذه هى المرة الأولى التى اضطر فيها إلى إجراء اختبار أداء لمشروع منذ فترة"، قبل أن تضيف: "كانوا بحاجة للتأكد من أننى أستطيع الغناء، لأن هذه مسرحية موسيقية".

ملكة سنو وايت الشريرة
ملكة سنو وايت الشريرة

واصلت جادوت، 38 سنة، الحديث عن استعداداتها المطولة، وممارستها على الغناء، قبل الاختبار، وقالت نجمة Fast & Furious "انتهيت من ممارسة مهاراتها الموسيقية لمدة شهر كامل"، وأضاف خلال مقابلة مع GQ: "لذلك لمدة شهر كنت أعمل على الأغنية، ثم أجريت الاختبار، وقمنا بتصوير الأغنية وحصلت على الدور، وكان الأمر مثيرًا للغاية".

الفيلم الجديد، الذى ستقوم ببطولته راشيل زيجلر بدور البطولة فى فيلمSnow White ، سيضم أغانٍ جديدة من تأليف Benj Pasek و Justin Paul ، وتم التصوير بالفعل اعتبارًا من يوليو 2022.

وقالت جادوت منذ ذلك الحين على التجربة: "مختلفة عن أى شيء قمت به على الإطلاق"، وأضافت: "إنه لذيذ وممتع للغاية ، ويمكننى حقًا أن أكون كبيرًا ومسرحيًا."

جال جادوت
جال جادوت
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة