ذكرى رحيل شويكار.. قصة حب 20 عامًا مع فؤاد المهندس انتهت بالانفصال

الإثنين، 14 أغسطس 2023 02:00 ص
ذكرى رحيل شويكار.. قصة حب 20 عامًا مع فؤاد المهندس انتهت بالانفصال شويكار وفؤاد المهندس
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل ذكرى وفاة الفنانة شويكار، اليوم الإثنين 14 أغسطس، والتي تعد من أهم نجمات جيلها، حيث تركت عددا كبيرا من الأعمال الفنية المميزة سواء في المسرح أو التليفزيون أو السينما

ولدت بالإسكندرية لعائلة تتكون من أب مصري الجنسية تركي الأصل، وأم شركسية، وقد كان جدها ضابطًا في جيش محمد علي باشا، ولُقب باللقب التركي "طوب ثقال".

اكتُشفت في نادي سبورتنج في الإسكندرية، وعملت في أدوار تراجيدية. ثم اكتشفها المخرج فطين عبد الوهاب، إذ وجد فيها موهبة فنية خاصة في مجال الكوميديا.

تزوجت شويكار من المحاسب حسن نافع، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة "منة الله". وبعد موته تزوجت الفنان فؤاد المهندس، حيث قدّما أحد أبرز الثنائيات في تاريخ السينما المصرية. ثم انفصلا بعد ذلك. كما كانت قد تزوجت من السيناريست مد

20296740871597424947
 
czo5MzoiaHR0cHM6Ly93YXRhbmltZy5lbHdhdGFubmV3cy5jb20vaW1hZ2VfYXJjaGl2ZS9vcmlnaW5hbF9sb3dlcl9xdWFsaXR5Lzk0OTg5NzkyMTE2MzA5MTY0NDQuanBnIjs=

شويكار وفؤاد المهندس 
 
46142
 
شويكار وفؤاد المهندس 
 
قصة حب بينها وبين الراحل فؤاد المهندس كانت بدايتها على خشبة المسرح، حيث ولد حبهما أثناء عرض مسرحية "أنا وهو وهي"، وبعدها كوَّنا ثنائيًا رائعًا، خلال مشوارهما الفني.
 
تتجوزينى يابسكوتة كانت بداية قصة الحب بينهما، حين طرح الفنان الراحل فؤاد المهندس هذا السؤال على الفنانة شويكار حتى تجيب بالموافقة على خشبة المسرح وذلك في أحد مشاهد مسرحية أنا وهو وهي.
 
لم تنجب الفنانة شويكار من زوجها فؤاد المهندس، ولكنها حرصت على أن تكون أما لابنيه من زوجته الأولى "محمد وأحمد"، الذين كانت تحرص على تربيتهما مع ابنتها منة، وكأنهما أشقائها لترتبط بهما ارتباطا شديدا. 
 
قصة حب دامت 20 عامًا، انتهت بانفصال الثنائي شويكار وفؤاد المهندس، ولم يوضح أحد منهما عن أسباب الانفصال المفاجىء، حيث استحالت حياتهما معا كزوجين ووصلت إلى طريق مسدود، وهو مارواه محمد فؤاد المهندس، خلال استضافته في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، وقال إنه حزن كثيرا هو وشقيقه أحمد ومنه الله ابنة شويكار على هذا القرار، ولم يعرف أحد سبب انفصالهما المفاجئ، وحاولوا إرجاعهما عن هذا القرار لكن دون جدوى، حيث لم يفكرا في التراجع عن الطلاق واستأنفا حياتهما كأصدقاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة