تامر عبد المنعم: مهرجان المسرح المصرى حقق حالة فنية حقيقية.. فيديو

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 10:00 م
تامر عبد المنعم: مهرجان المسرح المصرى حقق حالة فنية حقيقية.. فيديو الفنان تامر عبد المنعم
كتب : جمال عبد الناصر و شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال لقاء لتليفزيون اليوم السابع على ريد كاربت حفل ختام مهرجان المسرح المصري قال الفنان تامر عبد المنعم إنه سعيد بالحالة الفنية التي حققها المهرجان، مؤكدا أنه دائم ارتياد المحافل الفنية والثقافية بشكل عام، وهذه الدورة من المهرجان برئاسة الفنان محمد رياض حقق بها حالة فنية حقيقية وتواصل مباشرة مع الشباب ونجوم المسرح من كل القطاعات، وأصبح لدينا حضور كبير .

وأشار أيضا: الدورة رقم ( 16 ) من مهرجان المسرح المصري فى دار الأوبرا منارة الثقافة والفن في مصر والشرق الأوسط والدورة تحمل اسم الفنان الكبير عادل امام، وهو من أهم نجوم المسرح المصري والعربى، وكان اختيار موفق من إدارة المهرجان.

وتابع: "قريبا سوف أعود للمسرح لأننى أحب المسرح وبداياتي كانت مسرحية وقدمت عروضا منها عرض "جزيرة القرع" على مسرح الهناجر.

المهرجان القومي للمسرح المصري، كان قد انطلق يوم 29 يوليو واستمر حتى 14 أغسطس ، ويعد المهرجان حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.

33444555









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة