خالد جلال يوجه الشكر لوزيرة الثقافة على دعم الحراك المسرحى المصرى

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 03:00 م
خالد جلال يوجه الشكر لوزيرة الثقافة على دعم الحراك المسرحى المصرى د. نيفين الكيلاني والمخرج خالد جلال
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، القائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح الشكر والتحية للدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، لما تقدمه من اهتمام ودعم دائم للحراك المسرحي المصري بصفة عامة، وبصفة خاصة ما ينتجه البيت الفني  للمسرح، مثمنا ما بذل من جهد لفريق عمل عروض البيت المشاركة بالمهرجان القومي للمسرح المصري، والذي أُعلنت جوائزه أمس الاثنين، على مسرح النافورة بدار الأوبرا .

وكُرم أمس المخرج خالد جلال في حفل ختام مهرجان المسرح المصري، حيث قدم ضمن فعاليات المهرجان " ماستر كلاس " بعنوانه " كيفية صناعة النجم .. مركز الإبداع نموذجا " .

المهرجان القومي للمسرح المصري، كان قد انطلق يوم 29 يوليو واستمر حتى 14 أغسطس ، ويعد المهرجان حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة