شائعات تطارد شاكيرا حول وجود علاقة عاطفية مع مغنى الراب دريك

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 09:53 ص
شائعات تطارد شاكيرا حول وجود علاقة عاطفية مع مغنى الراب دريك شاكيرا ودريك
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعلت شاكيرا ومغنى الراب دريك، شائعات حول ارتباطهما بعد خروجها سرًا من حفلة كان متواجد فيها دريك في ويست هوليود، بكاليفورنيا، وذلك بعدما كشف شاهد عيان لموقع "ديلى ميل" البريطانى، أن النجمة البالغة من العمر 46 عامًا، ومغني الراب الكندى، 36 عامًا، شوهدا يغادران فى نفس التوقيت الساعة 3:25 صباحًا.

بدت الأم لطفلين، التي انفصلت العام الماضى عن شريكها جيرارد بيكيه، بعد 11 عامًا معًا، متألقة بينما كانت ترتدي قميصًا برتقاليًا متدرجًا وزوجًا من الجينز الضيق، يأتى هذا بعدما سبق وانتشرت تقارير بشأن ارتباطها بلاعب الفورميلا 1 لوميس هاميلتون، إلا أن التقرير الأخير لموقع "ديلى ميل"، أكد أنها بالفعل حالياً تواعد لاعب كرة السلة بتلر.

شاكيرا ودريك
شاكيرا ودريك

وعلى جانب آخر، يخطط اللاعب الإسبانى السابق جيرارد بيكيه، وحبيبته كلارا شيا للزواج بعد مرور عام على علاقتهما العاطفية، فى أعقاب انفصال الأول عن شريكته النجمة الكولومبية شاكيرا، وحسب ما نشر موقع "ديلى ميل" البريطانية، إنّ الثنائى اتخذا هذا القرار وسيعلنان فى الأيام القليلة المقبلة خبر خطوبتهما رسميا ثم زفافهما.

وتحدث مصدر مقرب منهما: "سيتزوج جيرارد بيكيه وكلارا شيا... اتخذ لاعب كرة القدم السابق وصديقته هذا القرار المهم للغاية"، وأضاف: "لقد خططا أيضا لنشر الأخبار السارة على الملأ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة