مانشستر يونايتد يخطف فوزا صعبا من وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. فيديو

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 12:14 ص
مانشستر يونايتد يخطف فوزا صعبا من وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. فيديو فرحة فاران
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الإثنين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجديد 2023-2024.

واستمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 76 ليفك الدولي الفرنسي رفائيل فاران شفرات دفاع الذئاب بهدف من رأسية معلنا تقدم فريقه 1-0.

وطالب لاعبو وولفرلهامبتون بركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من المباراة، لكن الحكم لجأ لتقنية الفار ولم يحتسب شيء.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: اونانا/ الدفاع: وان بيساكا، ليساندرو مارتينيز، رفائيل فاران، لوك شو/الوسط: ماسون ماونت، برونو فيرنانديز، كاسيميرو/ الهجوم: أنتوني، راشفورد، جارناتشو.

ونجح الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، في تحقيق بداية قوية أمام الذئاب في مباراة اليوم، والخروج بالثلاث نقاط والمزاحمة على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مبكرًا.

وحصدت 6 أندية إنجليزية على أول ثلاث نقاط بعد خوض أول جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي، وهى نيوكاسل يونايتد وبرايتون ومانشستر سيتي وأرسنال وكريستال بالاس وفولهام.

وخاض فريق مانشستر يونايتد 8 مباريات ودية في معسكره الإعدادي للموسم الجديد 2023-2024، فاز في 4 لقاءات وخسر 3 مواجهات وحسم التعادل نتيجة المباراة الثامنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة