المقاولون يضع بند "إعادة بيع" في عقد انتقال عمر فايد إلى فناربخشة التركى

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 04:18 م
المقاولون يضع بند "إعادة بيع" في عقد انتقال عمر فايد إلى فناربخشة التركى عمر فايد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشف المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، عن تفاصيل جديدة فى مفاوضات عقد عمر فايد لاعب الفريق المنتقل حديثاً إلى فنار بخشة التركي، وقال عادل في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع": المفاوضات مع النادي التركي تمت باحترافية شديدة وتم وضع بند إعادة بيع في عقد اللاعب لحفظ حقوق النادي، مثلما حدث مع محمد صلاح من قبل.
 
أضاف عادل: لم نتحدث مطلقاً عن المفاوضات قبل إتمامها لأن فنار بخشة طلب ذلك، وكان هناك اتفاق على عدم الإعلان عن أي تفاصيل قبل إعلان النادي التركي.
 
وأعلن نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح موافقته على انتقال لاعبه عمر فايد إلى نادي فناربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 
 
وتمنى المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي التوفيق لعمر فايد مؤكدا أنه من العناصر الواعدة في الكرة المصرية وسيكون إضافة لفريقه الجديد وللمنتخبات الوطنية .
 
وأوضح المهندس محمد عادل فتحي أن عمر فايد كان بمثابة المشروع لنادي المقاولون العرب لتكرار التجارب المشرفة في الملاعب الأوروبية على غرار النجم محمد صلاح والنجم محمد النني وفي إطار استراتيجية النادي الواضحة بتصدير المواهب للملاعب الأوروبية. 
 
يذكر أن صاحب ال20 عاماً تألق مع المقاولون العرب خلال الموسم الجاري، وبزغ نجمه لتتهافت عليه الأندية الكبرى، إلا أن المقاولون العرب فضل تسويق اللاعب أوروبياً ليكون على غرار محمد صلاح.
 
وشارك عمر فايد مع المقاولون العرب في الموسم المنقضي، قبل أن ينضم إلى قائمة المنتخب الأولمبي التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية للشباب وعلى موعد مع المشاركة في أولمبياد باريس 2024.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة