برشلونة يعلن تعيين البرتغالى ديكو مديرا رياضيا حتى 2026

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 03:56 م
برشلونة يعلن تعيين البرتغالى ديكو مديرا رياضيا حتى 2026 ديكو
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تعيين البرتغالى ديكو لاعبه السابق في منصب المدير الرياضي للنادي،بعقد يمتد لـ3 سنوات حتى 2026، وذلك خلفا لماتيو أليماني.

ويستعد ديكو نجم برشلونة السابق، لتسلم مهام عمله كمديرًا رياضيًا للبارسا خلفًا لماتيو أليماني 2023.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تقريرا سابقا قالت فيه إن هناك 3 مهام رئيسية تنتظر ديكو مع ناديه السابق برشلونة، في منصب المدير الرياضي.

وأضافت: تتمثل أولي مهام ديكو مع برشلونة، في الاشراف على فرق كرة القدم بالنادي من حيث التعاقدات بالتعاون مع تشافي من خلال تقديم المقترحات التي تفيد الفريق الأول على المستوي الفني.

وتابعت : كما أن ديكو سيشارك في المفاوضات الخاصة بالانتقالات والرواتب التي سيتم تحديدها رفقة أليماني لحين رحيل الاخير نهاية الموسم.

وأتمت: أخيرًا سيكون لنجم برشلونة السابق، تاثير في اختيار الكشافة حول العالم وقد يجري بعض التغييرات.

ولعب ديكو 4 سنوات مع برشلونة بين عامي 2004 و2008، وشارك معه فيما يزيد عن 160 مباراة، وحقق 5 ألقاب.

وحسم التعادل السلبي أحداث مباراة برشلونة ضد مضيفه خيتافي بنتيجة 0-0، والتي جمعتهما مساء الأحد الماضي على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات الدوري الإسباني.

وفشل برشلونة، تحت قيادة تشافى هيرنانديز، عن تحقيق الانتصار الأول فى الجولة الأولى للحفاظ على فرص الفريق فى تحقيق لقب الدوري الإسباني للموسم الثانى على التوالي.

ودعم فريق برشلونة صفوفه بضم 4 صفقات خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهم جوندوجان وروميو وإينيجو مارتينيز وفيتور روكي، بينما سمح لكل من عثمان ديمبيلي وفرانك كيسي بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وظهر برشلونة خلال جولة الصيفية بالولايات المتحدة الأمريكية بشكل مميز استعدادا للموسم الجديد، استطاع فيها الفوز على ريال مدريد بثلاثية نظيفة، فضلا عن الفوز على ميلان الإيطالي بنتيجة 1 / 0، فى حين خسر من آرسنال بنتيجة 5 - 3، وأخيرًا أمام توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة كأس جوان جامبر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة