استعدادا للعام الدراسى الجديد

حياة كريمة فى الإسكندرية ترفع شعار إنشاء وصيانة المدارس الحكومية.. فيديو

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 08:00 م
حياة كريمة فى الإسكندرية ترفع شعار إنشاء وصيانة المدارس الحكومية.. فيديو حياة كريمة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل الدولة المصرية جهودها لتطوير وصيانة وإنشاء مدارس جديدة بمختلف المحافظات، وذلك من أجل القضاء على ظاهرة الكثافة الطلابية داخل الفصول، وتشهد محافظة الإسكندرية استعدادات مكثفة للعام الدراسى الجديد من حيث تجهيز المدارس وزيادة عدد الفصول الدراسية لتقليل الكثافة الطلابية.
 
 
وأعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة انتهت خلال الفترة من يناير حتى يونيو 2023 من إنشاء 5 مدارس بإجمالى 82 فصلا بتكلفة تقدر بنحو 57 مليونا و691 ألف جنيه، وأضاف أن العمل جارٍ على إنشاء 25 مدرسة أخرى بإجمالى 659 فصلا وبتكلفة تقدر بنحو 302 مليون جنيه ضمن مبادرة حياة كريمة.
 
وأكد أن المحافظة تعمل بكل أجهزتها لتوفير مناخ مناسب للطلاب وتسعى جاهدة لتطوير الخدمات التعليمية، خاصة فيما يتعلق بالتوسع فى بناء مدارس جديدة وزيادة عدد الفصول للحد من تكدس الطلاب.
 
المهندس أحمد عبد الكريم مدير هيئة الأبنية التعليمية فى الإسكندرية أوضح أن المدارس التى تمت صيانتها على مستوى المحافظة خلال الأشهر الـ6 الماضية بلغت 19 مدرسة بإجمالى تكلفة 50 مليونا و237 ألف جنيه، مشيرا إلى أنه جارى صيانة 35 مدرسة أخرى بإجمالى تكلفة 116 مليونا و741 ألف جنيه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة