عمدة القناشات بمطروح: الرئيس السيسى هبة من الله لمصر ويتفانى فى خدمة الوطن

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 09:31 م
عمدة القناشات بمطروح: الرئيس السيسى هبة من الله لمصر ويتفانى فى خدمة الوطن العمدة عمران امبيوة القناشى عمدة القناشات بمطروح
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العمدة عمران امبيوة القناشى، عمدة القناشات بمطروح، إنه التقى بالرئيس عبد الفتاح السيسى 8 مرات، وفي كل مرة يكون شكل الحوار مغلف بالجو الأسرى البدوى الذى نعيش فيه، مشيرا إلى أن الخيمة كانت مقرا المؤتمر والقعدة كانت بدوية، حتى الأكل بدوى.
 
وأضاف عمران القناشى خلال لقاء الإعلامى محمد مصطفى شردى له ببرنامج "الحياة اليوم"، من مدينة السلوم، قدمنا الأرز الأسمر واللحمة، حيث تناول معنا هذه الأكلة، فهو ودود للغاية، ويحمل بشريات لمصر، ويتفانى لخدمة الوطن وليس لديه وقت لينام فيه.
 
تابع عمران، الرئيس السيسى زف إلينا بشرى كبيرة بتطوير وافتتاح منفذ السلوم البرى، فهو وجهة مصر، لافتا إلى أن السلوم لها طبيعة جغرافية خاصة، ونحن بصدد إقامة مشروعات سياحية بالسلوم تضاهى مشروعات اليونان واسبانيا وإيطاليا، مؤكدا أن الرئيس عودنا بأى مشروع يعدنا به يفتتحه.
 
وأكد عمران أن مدينة العلمين الجديدة، أصبحت عالمية وبها فنادق على أعلى مستوى فهى إعجاز، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى بيحب مصر ويحمل روحه على كفه، وترجم هذا الحب من خلال مشروعات قومية عملاقة، وهو هبه من الله يجب أن نقف فى ظهره.
 
وأوضح عمران أننا نشهد تحسن فى حياة المواطن ودخله، وما نراه من مشروعات سيتمتع به أبنائنا وأحفادنا، مؤكدا اان مصر الحضارة ولن يعرف قيمتها إلا من سافر لأى دولة أخرى فيعود ويقبل ترابها، ومصر ستظل مصر وستيقى أد الدنيا وتحيا مصر.
 
ولفت عمران إلى أنه طلب من الرئيس ألا يتركنا ويكمل معنا، لأنه زرع ووضع البذرة وعليه أن يجنى ثمار ما زرع، فهو عليه عبء كبير ومسئوليات جثام، وكلنا وراك ياريس.
 
وذكر عمران أن الرئيس السيسى خدم فى هذا المكان سنوات طويلة، وحافظ الأرض والشيوخ وفلان وعلان، ويقوم تلبية كل ما نطلب كما أنه صريح معنا بشكل كبير. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة