محمد ممدوح عن فيلم "وش فى وش": اتفرجوا وما تحكموش على شئ قبل ما تشوفوه

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 07:00 م
محمد ممدوح عن فيلم "وش فى وش": اتفرجوا وما تحكموش على شئ قبل ما تشوفوه محمد ممدوح
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل أبطال فيلم "وش في وش" بعرضه حيث ينافس فى موسم الصيف، وقال النجم محمد ممدوح لـ اليوم السابع :" اتفرجوا وأحكموا وما تحكموش على الحاجة من قبل ما تشوفوها السينما بتقدم كل حاجة، المهم الناس تتبسط ونقدم توعيه الناس بنوعية الأفلام اللى بنقدمها"، وعن طرح أكثر من فيلم في وقت واحد بدور العرض في نفس الفترة، رد قائلأ: "ياريت الأفلام تبقى كتير وتكتر والمنافسة شريفة بينا ".

كما قالت الفنانة داليا شوقى:"لا يوجد منافسة بينا كلنا بنحب الفن و يارب الجمهور يدخل كل الأفلام ويكون مبسوط و أصعب المشاهد لها في فيلمها الجديد 5 جولات، درت قائلة:كل المشاهد صعبة بس أصعبها  مشهد في إسكندرية و مشهد في بودابست".

فيلم "وش في وش من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

العمل بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال،  محمود الليثي، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، خالد كمال، سلوى محمد علي، دنيا سامي، من إخراج وليد الحلفاوي.

فيلم "وش في وش"، يجمع أمينة خليل ومحمد ممدوح بعد أن جمعهما مسلسل "عائلة زيزي"، ومسلسل "قابيل"، ومسلسل "العائدون"، مسلسل "لا تطفئ الشمس"، مسلسل "جراند أوتيل"، فيلم "122" وفيلم "الخلية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة