نهاد فتحى وغادة آدم ورحاب مطاوع وبتول بنى فى حفل غنائى بمسرح سيد درويش الأحد

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 05:00 م
نهاد فتحى وغادة آدم ورحاب مطاوع وبتول بنى فى حفل غنائى بمسرح سيد درويش الأحد نجوم الأوبرا للموسيقى العربية
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمن الفعاليات التى تنظمها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر خلال فترة الصيف يقدم نجوم الموسيقى العربية سهرة مع روائع أم كلثوم بقيادة المايسترو أحمد عامر ومشاركة المطربات نهاد فتحي، غادة آدم، رحاب مطاوع والسورية بتول بنى وذلك في الثامنة والنصف مساء الأحد 20 أغسطس على مسرح سيد درويش " أوبرا الاسكندرية " .

 البرنامج الفنى للأوبرا خلال فترة الصيف يشهد مجموعة ضخمة من العروض المتنوعة تقام على مختلف مسارحها بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الى جانب عدد من المهرجانات السنوية الهادفة الى تقديم الوان من الفنون الجادة لمختلف الشرائح العمرية والاجتماعية من الجمهور .

وشهدت محافظة الإسكندرية، تنظيم المهرجان الصيفى لدار الأوبرا المصرية، من مسرح سيد درويش بالإسكندرية، والذى قدم على مدار 4 ليالى متتالية، حفلات فنية ممتعة، حيث تضمن الحفلات أشكال فنية متنوعة تعمل على جذب مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية من أبناء وضيوف مدينة الثغر، وشملت عروض فرقة "كايرو كافيه" بقيادة الموزع الموسيقى وعازف البيانو على شرف، النجم مدحت صالح بمشاركة عازف البيانو عمرو سليم والفنانة نسمة محجوب وفرقتها.

وتشهد محافظة الإسكندرية أيضا مهرجان صيفى آخر تنظمة مكتبة الإسكندرية، حيث انطلقت فاعليات المهرجان الصيفى السنوى لهذا العام فى دورته العشرين، فى الفترة من 3 أغسطس إلى 1 سبتمبر 2023.

وقام مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافى بالمكتبة باختيارات متنوعة ما بين العروض الموسيقية الشبابية، والعروض السينمائية والمسرحية والشعرية.

ويستضيف المهرجان نخبة كبيرة من الفنانين والأدباء والشعراء من مصر وخارجها أيضًا، ويدعم بشكل خاص الفرق الشبابية المتميزة وأعمالهم، بالإضافة إلى مشاركة كبار الفنانين المصريين.

ويشارك فى المهرجان الموسيقار عمر خيرت، والموسيقار هانى شنودة، والفنان على الحجار، والفنان هشام عباس، والفنانة دينا الوديدى، وفرق: المولوية، ومسار إجبارى، وصحبة السمسمية، وغيرهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة