الشيوخ والعمد يكشفون حجم التطوير بمطروح.. شيوخ السلوم: مصر تؤسس الجمهورية الجديدة وجميعنا جنود فيها.. شيوخ مطروح: حديث الرئيس كان من القلب إلى القلب.. عواقل سيوة:مشروع الصرف الزراعى سيجعل الواحة تتغير للأفضل

الخميس، 17 أغسطس 2023 12:13 ص
الشيوخ والعمد يكشفون حجم التطوير بمطروح.. شيوخ السلوم: مصر تؤسس الجمهورية الجديدة وجميعنا جنود فيها.. شيوخ مطروح: حديث الرئيس كان من القلب إلى القلب.. عواقل سيوة:مشروع الصرف الزراعى سيجعل الواحة تتغير للأفضل الشيوخ والعمد يكشفون حجم التطوير بمطروح
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عواقل وشيوخ السلوم ويوة ومطروح حجم التطوير التي تشهدها محافظة مطروح، حيث قال الشيخ جمال إدريس أحد أهالى السلوم، إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهالى مطروح كان متميزا، وكان يملؤه الود وكان في جو أسرى.
 
وأضاف خلال برنامج "كل الزوايا" المذاع على قناة ON تقديم الإعلامية سارة حازم طه، أن هناك توجه من جانب الدولة بالتنمية في الساحل الشمالى ومحافظة مطروح ، وما يحدث على الأرض خطوة على طريق التنمية.
 
فيما قال العمدة عمران القناشى عمدة القناشات بمطروح :"نحن في عرس وزيارة الرئيس السيسي لمطروح تؤكد أن مصر آمنة وقادرة على صد أي اختراقات أمنية.
 
وأضاف عمدة القناشات بمطروح :"نحن بصدد مشروع سياحى قومى عملاق، والرئيس السيسي زف لنا بشرى كبيرة حول مشروعات التنمية".
وتابع عمدة القناشات بمطروح :"نحيى الرئيس السيسي ونشكره ونؤكد أننا نعيش عصر المشروعات القومية العملاقة ومصر تؤسس الجمهورية الجديدة وجميعنا جنود فيها ".
 
وقال العمدة خير الكميلى رئيس مجلس عمدة ومشايخ مطروح، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي مع أهالى مطروح  كان حديث من القلب إلى القلب .
وأضاف خلال برنامج "كل الزوايا" المذاع على قناة ON تقديم الإعلامية سارة حازم طه، أن الرئيس السيسي تحدث عن المشروعات القومية وأن لن يضر أي مواطن من المشروعات القومية ، موضحا أن كل المشروعات القومية ستعود بالخير على أهالى مطروح.
 
فيما قال العمدة عيد السرحانى عمدة قبيلة السراحنة، إن لقاء الرئيس السيسي بأهالى مطروح مثمر وموفق ، وأبناء محافظة مطرورح استفادوا من هذا اللقاء عبدة مطالب بعضها تم تنفيذها وبعضها سيتم تنفيذها منها رصف طريق مطروح السلوم .
 
وأضاف العمدة عيد السرحانى أن طريق مطروح السلوم هو طريق دولى وبعضه يأتي من تونس وشمال أفريقيا وهذا الطريق تستفاد منه مصر، وسيدر موارد للدولة ويمنع التهريب .
 
وقال الشيخ مسعود إدريس أبو زهرة، أحد عواقل سيوة،، إن سيوة بخير طالما الرئيس عبد الفتاح السيسي متواجد معنا.
 
وأضاف خلال برنامج "كل الزوايا" المذاع على قناة ON تقديم الإعلامية سارة حازم طه، :"اليوم سعدنا بإنجاح مشروع الصرف الزراعى بسيوة الذى كنا نتمنى تنفيذه منذ 30 عاما ".
 
وتابع الشيخ مسعود إدريس أبو زهرة، :"مشروع الصرف الزراعى سيجعل واحة سيوة تتغير للأفضل ".
بدوره قال ممدوح منصور عضو الغرفة التجارية بمطروح، إن المشروعات التي تم تنفيذها كثيرة منها مدينة العلمين والشغل زاد بنسبة 80 %.
وأضاف عضو الغرفة التجارية بمطروح، خلال البرنامج، أن منطقة الضبعة زاد فيها الشغل تجاريا بشكل كبير وتوفير فرص عمل للكثير من المواطنين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة