رئيس سموحة: ليون الفرنسى طلب ضم دوكو دودو مقابل 600 ألف يورو

الخميس، 17 أغسطس 2023 04:35 م
رئيس سموحة: ليون الفرنسى طلب ضم دوكو دودو مقابل 600 ألف يورو دوكو دودو
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرج عامر رئيس نادى سموحة، أن سموحة تسلم عرضا رسميا من نادى ليون الفرنسي للتعاقد مع البنينى دوك ودودو لاعب وسط الفريق السكندرى مقابل 600 ألف يورو.

وكتب فرج عامر عبر حسابه على "فيس بوك": "دوكو دودو استلمنا عرض رسمي من نادي ليون الفرنسي لضم اللاعب بمبلغ 600 الف يورو وجاري التفاوض لرفع السعر وطريقة السداد، سموحة يرغب في استلام المبلغ كامل قبل إرسال البطاقة الدولية و200٪؜ في حالة إعادة ًالبيع".

يسابق أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة، الزمن لإنهاء ملف الصفقات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق السكندرى قبل نهاية هذا الشهر استعدادا للموسم الجديد.

ويأمل أحمد سامى الانتهاء من تدعيم الفريق بالشكل الكامل، لمحاولة دخول الصفقات الجديد فى تفاهم مع اللاعبين الموجودين والاندماج لتطبيق خطة اللعب في الموسم المقبل.

ويخوض فريق سموحة 4 مباريات ودية خلال فترة الإعداد الحالية لتجهيز الفريق استعدادا للموسم المقبل، والتى سيتم إقامتها على ملاعب النادى بسموحة.

واتفق مسئولو سموحة على خوض 4 مباريات خلال شهر أغسطس الجارى، قسمها أحمد سامى على مرحلتين، الأولى مع أندية القسم الثانى والمرحلة الثانية مع أندية الدورى الممتاز.

يبدأ الفريق السكندرى ودياته بمواجهة دمنهور يوم 20 أغسطس، ثم مواجهة فريق الإنتاج الحربى يوم 21 من نفس الشهر، ثم يلتقى مع فريق فاركو في ثالث الوديات يوم 26 أغسطس، ويختتم ودياته مع فريق طلائع الجيش 29 أغسطس.

وتعاقد مسئولو سموحة مع محمود وحيد قادما من الأهلى والمغربى عبد اللطيف بن فسو، وفادى فريد من البنك الأهلى وأحمد خالد ومصطفى ميدو من أسوان، مع تفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلى والاحتفاظ بخدمات محمد مغربى لموسم جديد، واستعارة مصطفى البدرى من الأهلى لمدة موسمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة