عبد الرحمن مجدى يتمسك بالبقاء في الإسماعيلي

الخميس، 17 أغسطس 2023 01:38 م
عبد الرحمن مجدى يتمسك بالبقاء في الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى، اجتماعا مع عبد الرحمن مجدى لاعب الدراويش لحسم موقفه من الاستمرار أو الرحيل عن الفريق.
 
واتفقت اللجنة الثلاثية مع عبد الرحمن مجدى على رفض كافة العروض المقدمة في الوقت الحالي، وجاء الاتفاق لرغبة اللاعب في استعادة تألقه من جديد داخل صفوف الفريق في المرحلة المقبلة، مؤكدا على إصراره على البقاء في تلك المرحلة مع زملائه حتى يعود الإسماعيلي لمكانته التي يستحقها.
 
وعلى جانب آخر، يواجه فريق الكرة بالنادى الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، اليوم الخميس، منتخب اليمن  الأوليمبى فى مباراة ودية خلال فترة الإعداد التى يجريها الدراويش استعدادا للموسم الجديد.
 
ويستغل إيهاب جلال هذه المباراة لتجربة العديد من اللاعبين لحسم موقفهم، سواء بالبقاء أو الرحيل، وتجربة أيضا بعد الناشئين الذى قام بتصعيدهم لتدريبات الفريق الأول، لمنحهم فرصة إثبات النفس للاعتماد على بعضهم في الموسم الجديد.
 
ويخوض منتخب اليمن الأوليمبى معسكرا في مصر بقيادة مدربه التسيكى ميروسلاف سكوب، في إطار خطة الإعداد للتصفيات الأولمبية، ويبدأها بمواجهة الإسماعيلى ثم مواجهة منتخب العراق 28 أغسطس وأخيرا بمواجهة منتخب السودان 1 سبتمبر.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة