محمد رشوان لليوم السابع: البطولة العربية للجودو فى العلمين "إبهار وتنظيم رائع"

الخميس، 17 أغسطس 2023 04:13 م
محمد رشوان لليوم السابع: البطولة العربية للجودو فى العلمين "إبهار وتنظيم رائع" محمد رشوان
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد رشوان المشرف العام على منتخبات الجودو ، وأسطورة اللعبة في الأولمبياد، أن إقامة البطولة العربية للجودو في العلمين يٌعد اختيار موفق في ظل جمال المنشأت وروعة الطبيعة هناك.

وأضاف رشوان الاسطورة الاوليمبية في تصريحات خاصة لليوم السابع أن البطولة تشهد نتائج إيجابية لمختلف الدول المشاركة، وتتميز بالأجواء المشرفة المبهرة ،  بجانب الصالة العالمية  التى تقام عليها المنافسات، كل هذا بالإضافة إلى إقامة المنافسات بجوار الشواطئ  كل هذا يكتب مشهد رياضى سياحى .

 وأشار رشوان أن الوفود المشاركة أبدت انبهارها بالبطولة ، و الروح السائدة فالجميع يريد أن يحقق الفوز، كما أن تنظيم  البطولة رائع يعكس المجهود الجبار المبذول من الجميع لخروج البطولة في  الشكل الذى خرجت به ويليق باسم مصر.

أسفرت نتائج وزن تحت 48 كجم ، لمنافسات الناشئات بالبطولة العربية للجودو ، والتي تقام بالعلمين، عن حصد اللاعبات المصريات ذهبية وبرونزية خلال المنافسات التي أقيمت اليوم  

توجت فاطمة فتحى بالمركز الأول و الميدالية الذهبية، وحققت سما هنداوى المركز الثالث والميدالية البرونزية .

وأسفرت نتائج وزن تحت 44 كجم ، لمنافسات الناشئين بالبطولة العربية، عن حصد الثنائى المصرى حبيبة على وأروى محمد ذهبية و برونزية .

وتوجت حبيبة على لاعبة المشروع القومى للناشئين بالمركز الأول و ذهبية البطولة لوزن تحت 44 كجم ، بينما توجت الجزائرية بشرة نائم بالميدالية الفضية ، وتوجت أروى محمد بالميدالية البرونزية و المركز الثالث في البطولة.

أسفرت نتائج وزن تحت 73 كجم، ناشئين، بالبطولة العربية للجودو، والتي تقام بالعلمين، عن فوز يحيى دياب بالمركز الأول وذهبية البطولة.وجاءت الميدالية البرونزية من نصيب لاعبى المنتخب المصرى، حيث توج بالمركز الثالث عبد الرحمن غريب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة