منتخب الكاراتيه يستهل منافسات البطولة الأفريقية بالمغرب اليوم

الخميس، 17 أغسطس 2023 10:58 ص
منتخب الكاراتيه يستهل منافسات البطولة الأفريقية بالمغرب اليوم الكاراتيه
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض، اليوم، لاعبو منتخب الكاراتيه منافسات البطولة الأفريقية للكاراتيه، التى تقام فى الفترة من 14 إلى 20 أغسطس الجارى، ويشارك فيها المنتخب ببعثة مكونة من 49 لاعبا ولاعبة، على مستوى الشباب والناشئين والكبار، فى منافسات الكاتا والكوميتيه.
 
ويرافق البعثة محمد الدهراوى رئيس الاتحاد، وسيد نصر نائب رئيس الاتحاد، وسامح الشبراوى عضو مجلس الإدارة رئيسا للبعثة، وخالد عبد الستار المدير التنفيذى.
 
كما يشارك فى البطولة منتخب ذوى الهمم والذى غادر القاهرة أمس استعدادا لخوض المنافسات.
 
وتضم قائمة المنتخب المصرى للكاراتيه 22 لاعبة كالتالى: "لميس عبد الله في كاتا فردي ناشئات، جنى خميس سعيد في كاتا فردي شابات وجماعي، مريم أحمد العزبي في كاتا جماعي شابات، حبيبة أحمد في كاتا جماعي شابات، آية هشام محمد في كاتا فردي شابات وجماعي، أسماء مجدي في كاتا جماعي، نهى عمرو في كاتا جماعي، نادية أسامة فى كوميتيه وزن 47 ك".
 
كما ضمت القائمة كلا من: جنا حازم في وزن 54 ك، نورهان محمد في وزن 61 ك، مريم عبد الرحمن في وزن +61 ك، جنة محمود في وزن 48 ك، أروى مصطفى في وزن 53 ك، بتول خالد في وزن 59 ك، آلاء محمد الروبي في وزن 66 ك، نورهان أيمن زيدان في وزن +66 ك، ريم أحمد رمزي في وزن 50 ك، أحلام حمدي في وزن 55 ك وجماعي، دهب ياقوت وزن 61 ك وجماعي، علا متولي في وزن 68 ك، منة شعبان في وزن +68 ك وجماعي، سهيلة أحمد في كوميتيه جماعى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة