ناقشنا زيادة الاستثمارات.. أهالى الضبعة يكشفون تفاصيل لقائهم مع الرئيس السيسى

الخميس، 17 أغسطس 2023 01:11 ص
ناقشنا زيادة الاستثمارات.. أهالى الضبعة يكشفون تفاصيل لقائهم مع الرئيس السيسى لقاء الرئيس السيسي مع أهالي مطروح
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جبريل حداد أحد أهالي الضبعة " لتليفزيون اليوم السابع " أن زيارة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي جاءت في وقت مهم جداً وهو وقت إفتتاح عدة مشروعات جديدة في مدينة السلوم أهمها تطوير منفذ السلوم.

وأكد جبريل حداد خلال تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع : أن لدينا العديد من المشروعات التي إنطلقت علي أرض مطروح التي تُعد مشروعات عملاقة بمعني الكلمة مثل مشروع النهر الصناعي الممتد لجنوب الحمام عن طريق حوالي 15 محطة رفع، وإستصلاح 2 مليون فدان زراعي بالإضافة لأراضي مصر الزراعية، وأيضا التطورعلي خط الساحل مدينة العلمين الجديدة التي أبهرت العالم بأجمعه وأصبح العالم كله يشهد ويُشيد بها ومهرجان العلمين الأكثر من رائع والتطور الرهيب في مدينة العلمين الجديدة.

وقال جبريل حداد أن هناك أيضا إنطلاقة جديدة أخري وطفرة مختلفة علي أرض مطروح التي تسهل توصيل البضائع إلي أوروبا والعالم كله.

وأشار جبريل حداد إلي أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلي مطروح وجلوسه وسط أهالي مطروح شهدت إقبال جماهيري حافل جداً وهذا الإستقبال لم سكن من فراغ ولكن نتيجة شعور المواطنين وإحساسهم  بالمشروعات المقامة والتنمية.

وشدد جبريل حداد أن لقاء أهالي مطروح مع الرئيس عبد الفتاح السيسي كان بمثابة لقاء الأب مع أبنائه، وكان هدفنا الأساسي أثناء اللقاء هو زيادة الإستثمارت مرة أخري في مطروح.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة