أحمد يونس يقدم حلقة خاصة من "أتوبيس السعادة" داخل العلمين الجديدة

الجمعة، 18 أغسطس 2023 07:55 م
أحمد يونس يقدم حلقة خاصة من "أتوبيس السعادة" داخل العلمين الجديدة أتوبيس السعادة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الإعلامي أحمد يونس حلقة خاصة من مدينة العلمين الجديدة التى تجذب إليها أنظار الملايين حول العالم فى ظل فعاليات مهرجان العلمين الذي يشهد العديد من الأنشطة الفنية مثل الحفلات المختلفة والأنشطة الرياضية والترفيهية المميزة.
 
واستضاف برنامج "أتوبيس السعادة"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد يونس على قناة dmc، أحمد وسارة أصحاب الـ 70 قفزة فى "سكاي دايفنج"، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، وتحدثا عن التجارب فى القفز 70 مرة.
 
وأجرى "يونس"، جولة داخل أحد المشروعات الكبري التى تنفذ داخل العلمين الجديدة، مثل منطقة الأبراج التي تشهد إنشاء 5 أبراج جديدة منها برج إيقوني بجانب 4 أبراج سكنية، وحرص على توزيع الهدايا على العاملين داخل هذا المشروع الكبير سواء من العمال المصريين أو الصينين الذين ينفذون هذا المشروع منذ ما يقرب من عامين، وكيف تحولت الصحراء الجرداء إلى أبراج تناطح السحاب من خلال هذا المشروع العملاق.
 
 
 
وتستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر فى عالم الترفيه بالشرق الأوسط، حيث بدأت أولى فعالياته يوم 13 يوليو وتستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
 
 
 
ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة