طرح لعبة EA Sports FC Mobile 24 رسميا في 26 سبتمبر .. كل ما تحتاج معرفته

الجمعة، 18 أغسطس 2023 01:13 م
طرح لعبة EA Sports FC Mobile 24 رسميا في 26 سبتمبر .. كل ما تحتاج معرفته لعبة EA Sports FC Mobile 24
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة ألعاب الفيديو Electronic Arts عن موعد إطلاق لعبة EA FC Mobile للموبايل، حيث أوضحت أن اللعبة ستصل في 26 سبتمبر المقبل على الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، ومن المنتظر أن تقدم تجربة مختلفة تمامًا في عالم ألعاب الهواتف الذكية.
 
وبحسب الموقع الرسمي للشركة، فستكون لعبة EA FC Mobile متاحة بشكل مجاني لكل لاعبين FIFA Mobile الحاليين، حيث يحتاج اللاعب إلى تحديث اللعبة فقط للحصول على EA FC Mobile بدون الحاجة إلى تحميل اللعبة من جديد.
 
 
 
وتم التأكيد على ظهور اللاعب فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد كبطل غلاف اللعبة، كما ستحاكي اللعبة أسلوب الجري المميز للاعب الشهير داخل اللعبة بفضل تقنيات التطوير التي تعتمد عليها اللعبة والتي تحاكي أساليب لعب كل لاعب.
لعبة EA Sports FC Mobile 24 (4)
 
 
 

مميزات جديدة قادمة مع لعبة EA FC Mobile

تأتي اللعبة مع عدد من المميزات الجديدة التي تحسن من تجربة اللعب بشكل كبير مثل:

 
- وضع الشخصية الحقيقية للاعب
سيتم نقل اللعبة إلى مستوى جديد تمامًا حيث سيتم محاكاة شخصية اللاعب بشكل واقعي جدًا، لدينا أسلوب الجري، طريقة تصويب ضربات الجزاء، واحتفالات بعض اللاعبين.
 
- نظام التصويب الجديد Elite Shooting
تم إعادة تصميم نظام التصويب من جديد تمامًا ومع هذا النظام الجديد، حيث يمكنك التصويب بشكل دقيق جدًا بسيناريوهات متعددة من داخل الصندوق أو من خارجه، بقوة أو بسلاسة، وهو النظام الذي يعطي اللاعب شعور بالانتصار والنشوة عندما يقوم بتسديد كرة ذكية.
 
-أدوات التحكم الجديدة
قوة الركلة: يمكنك توجيه ركلات قوية على الحارس الخصم بشكل رائع في اللعبة، تحتاج إلى تحميل قوة الركلة الخاصة بك في مسافة تسمح للتسديد، كذلك يجب الموازنة بين المخاطر والجوائز التي قد تحصل عليها من قوة الركلة.
لعبة EA Sports FC Mobile 24 (5)
 
 
التحكم في المراوغة: يمكنك التحكم في المراوغة باستخدام أسرع لاعبيك وامهرهم حيث تقوم بالنقر على الكرة أثناء الجري لتحقيق أفضل مراوغة ممكنة على المدافعين، لذلك يمكن أن نقول المراوغة في اللعبة ستعطيك شعور مختلف تمامًا.
 
العرقلة: مع هذه الميزة يمكنك السيطرة على خط الدفاع و انتزاع الكرة من المهاجم الخصم بواسطة القيام بعرقلة قوية أو يمكن صد المهاجم باستخدام نفس الميزة.
 
 
كذلك فسيكون هناك العديد من التحديثات على الجماليات في FC Mobile 24، فبدءًا من تخصيصات المجموعة المحدثة إلى تجربة البث الجديدة تمامًا ، تساعد التحديثات الرسومية أيضًا في دفع مستوى جديد من الانغماس الذي ستوفره اللعبة.
 
- غرفة الملابس - قم بإنشاء فريق يضم لاعبين يعكسون أسلوبك المختار عندما يتعلق الأمر بالملابس، في Locker Room ، ستسمح لك منطقة التخصيص المركزية بتغيير أرقام مجموعات اللاعبين ومظهر نجومك الرئيسية، و في أسلوب Locker Room الحقيقي ، يمكنك حتى تغيير طول الجوارب والأكمام ونمط ثني القميص.
 
لعبة EA Sports FC Mobile 24 (3)
- تجربة بث غامرة - سيقدم FC Mobile تجربة بث جديدة تمامًا تجعلك أقرب إلى الحدث أكثر من أي وقت مضى، ومن خلال طرق عرض مقدمة المباراة الجديدة وزوايا كاميرا اللعب الديناميكية ، تقدم لك FC Mobile تجربة واقعية من البداية إلى النهاية، من غرفة خلع الملابس إلى احتفالات الكأس.
 
 

ترخيص UEFA

سيتم استخدام ترخيص UEFA في تجربة الهاتف المحمول EA Sports، وستكون قادرًا على مواجهة خصوم من دوري أبطال أوروبا UEFA و UEFA Europa League و UEFA Europa Conference League - ثلاث من أشهر بطولات كرة القدم للأندية.

لعبة EA Sports FC Mobile 24 (1)
 
 
وطوال موسم كرة القدم ، ستكون هناك فرصة للمشاركة في الأحداث الحية القابلة للعب والتي تعكس المنافسات الفعلية للحصول على لاعبين حصريين من دوري أبطال أوروبا UEFA و UEFA Europa League و UEFA Europa Conference League.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة