على رأسها الأهلى والاتحاد.. 16 فريقا يشاركون فى البطولة العربية للسلة بقطر

الجمعة، 18 أغسطس 2023 11:00 ص
على رأسها الأهلى والاتحاد.. 16 فريقا يشاركون فى البطولة العربية للسلة بقطر عبدالله شلبى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عبد الله شلبى، الأمين العام للاتحاد العربى لكرة السلة، عن الفرق المشاركة فى منافسات البطولة العربية، التى تقام بقطر خلال أكتوبر المقبل.

وأكد عبد الله شلبى، فى تصريحات خاصة، أن الأندية المشاركة في البطولة عددها 16 فريقا هم قطر والأهلى من قطر، بيروت والرياضى من لبنان، الكويت الكويتى والقادسية من الكويت، والاتحاد السكندرى والأهلى من مصر.

كما يشارك الميناء الرياضى من اليمن، والاتحاد الليبى، خدمات البريج فلسطين، والسيب من عمان، المحرق البحرينى، والجيش المركزى من سوريا ، الاتحاد الرياضى الجزائرى ،بالإضافة إلى الفتح السعودى.

وقرر الاتحاد المصرى لكرة السلة مشاركة الاتحاد السكندرى فى البطولة العربية للأندية، خاصة أن الاتحاد العربى لكرة السلة يمنح كل دولة مقعدا واحدا فى البطولة العربية، بجانب مشاركة بطل النسخة الأخيرة والنادى المنظم وبطاقتي دعوة.

كما أن الاتحاد المصرى للسلة لم يمنع أى فريق من المشاركة فى البطولة العربية، لكن قواعد الاتحاد تمنح كل فريق أحقية المشاركة فى بطولة قارية واحدة، من أجل إعطاء فرصة لمشاركة أكبر عدد من الأندية فى البطولات الخارجية، وبالتالى يشارك الاتحاد بصفته وصيفا للدورى والكأس بينما يشارك الأهلى بناء على الدعوة التى تلقاها من الاتجاد القطرى منظم البطولة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة