كيف تسير مفاوضات تجديد عقد مارسيل كولر مع الأهلى؟

الجمعة، 18 أغسطس 2023 03:20 م
كيف تسير مفاوضات تجديد عقد مارسيل كولر مع الأهلى؟ كولر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب جمهور النادي الأهلي حسم ملف تمديد عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني بعدما اشتد الحديث الفترة الأخيرة عن العروض التي وصلت للمدرب السويسري مؤخراً من أندية ومنتخبات خارجية .

في السطور التالية ، نستعرض أخر تطورات تجديد عقد مارسيل كولر وإلى التفاصيل.

س: إلى أي مدى وصلت مفاوضات الأهلي مع كولر لتمديد عقده؟

ج: الأمور حُسمت والإتفاق تم بين الطرفين ، فقد شهدت الفترة الماضية مفاوضات وإتصالات مكثفة بشأن التمديد ورحّب كولر بتجديد عقده لمدة موسمين بخلاف الموسم المُتبقي له مع الأهلي.

س: متى سيوقع كولر على العقد الجديد؟

ج: بمجرد وصوله من إجازته السنوية التي يقضيها حالياً في سويسرا سيقوم بتجديد عقده لأن الأتفاق تم حول جميع النقاط.

س: هل تفاوض الأهلي مع كولر أم مع وكيل أعماله؟

ج:  تفاوض مسئولو الأهلي مع دينو لامبرتي وكيل أعماله كما حدثت جلسات بين إدارة النادي والمدرب السويسري وشهدت هذه الجلسات إتفاق تام حول جميع النقاط للتجديد.

س: ماذا عن العروض التي وصلت كولر؟

ج: وصلته عروض مُغرية للغاية من منتخبات كبيرة أبرزها منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب أوربي بجانب عروض من أندية كبيرة السعودية وأندية أخرى في الخليج.

س: ماذا عن رد فعل كولر ووكيل أعماله عن هذه العروض؟

ج: العروض كانت مُغرية للغاية ، خاصة التي وصلته من الدوري السعودي التي وصلت لأكثر من 4 أو 5 أضعاف ما يتقاضاه في الأهلي لكن المدرب السويسري وجد أن أمامه مشروع كبير في الأهلي وأبدى رغبة وحماس في إستمرار هذا المشروع كما إن إدارة الأهلي تعمل جاهدة على توفير كل متطلباته بجانب رغبته في مواصلة النجاحات التي حققها مع المارد الأحمر هذا الموسم ، كما أن كولر يرى أن الاستقرار الذي يجده في الأهلي قد لا يكون موجود في أندية أخرى خارجية بعيداً عن الفوارق المالية التي كانت تُرجح كفة العروض السعودية تحديداً.

س: ماذا عن طلبات كولر قبل التجديد؟

ج: طلبات كولر لم تكن مادية في المقام الأول بقدر ما كانت فنية حيث طلب المدرب السويسري إضافة عناصر لجهازه الفني بجانب تطوير أدوات التدريب وشراء أدوات حديثة لمساعدته في عمله.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة