محمد الشامى ينتظم فى معسكر المصرى بعد أداء مناسك العمرة

الجمعة، 18 أغسطس 2023 11:30 ص
محمد الشامى ينتظم فى معسكر المصرى بعد أداء مناسك العمرة محمد الشامي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظم محمد الشامى الوافد الجديد إلى النادى المصرى، فى معسكر الفريق البورسعيدى، اليوم الجمعة، بعد عودته من أداء مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية.

وانضم محمد الشامى إلى النادى المصرى فى الميركاتو الصيفى الجارى بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالى، حتى نهاية موسم 2026/2025، قادماً من النادى الإسماعيلى فى صفقة انتقال حر.

جدير بالذكر أن تلك الصفقة تعد أولى صفقات المصرى استعدادًا للموسم الجديد، علمًا بأن اللاعب البالغ من العمر 27 سنة والذى كان أحد ناشئى فريق إنبى، قد سبق له اللعب فى صفوف المصرى على سبيل الإعارة قادمًا من فريق الفريق البترولى خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2017/2016.

ونجح الشامي مع زملائه في الوصول بالنسور الخضر إلى الدور النهائي لكأس مصر، قبل أن ينتقل لصفوف الزمالك ومنه إلى صفوف الإسماعيلي الذي قضى معه مواسمه الأخيرة قبل أن ينضم إلى صفوف القلعة الخضراء اعتبارًا من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح النادي المصري فى ضم 7 صفقات صيفية، حتى الآن، هم ميدو جابر من سيراميكا، وسمير فكري من الداخلية، ومحمد الشامي من الإسماعيلي، باهر المحمدي من الإسماعيلي، وثنائي الزمالك، أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، ويوسف الجوهري من المقاولون العرب.
 
وأعلن المصري رحيل 5 لاعبين بنهاية دوري 2023، وهم: رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومي، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة