شوط أول سلبي بين توتنهام ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

السبت، 19 أغسطس 2023 08:30 م
شوط أول سلبي بين توتنهام ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول المثير، من المواجهة التى تجمع توتنهام وضيفه مانشستر يونايتد، على ملعب "توتنهام هوتسيبر"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وجاء الشوط الأول من اللقاء، سريع من جانب الفريقين، وشهدت أول 45 دقيقة من المباراة، إهدار عدد من الفرص، من جانب لاعبى الفريقين. 

 

وبدأ اليونايتد اللقاء بالتشكيل التالي: 

 

حراسة المرمى: أونانا. 

الدفاع: مارتينيز، فاران، شو وبيساكا. 

الوسط: كاسيميرو، برونو فرنانديز وماونت.  

الهجوم: راشفورد، جارناتشو وأنتوني. 

 

فى المقابل دخل توتنهام المباراة بتشكيل مكون من: 

 

حراسة المرمى: فيكاريو. 

الدفاع: بورو، فان دي فين، روميرو وأودوجي. 

الوسط: سار، بيسوما و ماديسون. 

الهجوم: سون، ريتشارليسون، وكولوسيفسكي. 

 

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز في الجولة الماضية بالدوري أمام وولفرهامبتون بهدف دون رد، ليرفع رصيد إلى 3 نقاط في المركز السابع على جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

على الجانب الآخر، سقط فريق توتنهام فى فخ التعادل مع برينتفورد بنتيجة 2-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولي، ليحتل المركز الثامن على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة وحيدة.

ويستهدف مان يونايتد بقيادة تين هاج إلى مواصلة الانتصارات أمام توتنهام لدعم حظوظه فى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بقوة خلال الموسم الحالي، بينما يتطلع السبيرز لتصحيح المسار ومحاولة العودة للطريق الصحيح ووقف نزف النقاط مبكرا.
 
مواجهات توتنهام ومانشستر يونايتد

والتقى توتنهام ومانشستر يونايتد فى 75 مباراة سابقة، كان التفوق الأكبر من نصيب الشياطين الحمر بالفوز فى 47 مباراة مقابل 13 هزيمة والتعادل في 15 مباراة، وسَجل لاعبو اليونايتد خلال لقاءات توتنهام السابقة في البريميرليج 108 هدفًا ، واستقبلوا في مرماهم 61 هدفًا.

انتهت آخر مواجهة جمعت بين توتنهام ومانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي النسخة الماضية.

ورحل هاري كين عن صفوف توتنهام قبل بداية الموسم وبعد 13 عاماً قضاها في صفوف الفريق اللندني، من أجل الانتقال صفوف بايرن ميونخ الألماني.

كما تعاقد توتنهام هذا الصيف مع لاعب وسط ليستر جيمس ماديسون، الذي تألق في أول ظهور رسمي له مع الفريق بعد صنعه هدفين في المباراة التي تعادل فيها الفريق مع برينتفورد يوم الأحد الماضي، حيث قدم الفريق أداء جيداً قياساً إلى الغيابات في صفوفه ورحيل كين المؤثر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة