Meta تزيل أكثر من 27 مليون "محتوى سَيِّئ" على فيس بوك وانستجرام في الهند

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 05:00 ص
Meta تزيل أكثر من 27 مليون "محتوى سَيِّئ" على فيس بوك وانستجرام في الهند ميتا
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت Meta أنها أزالت ما مجموعه أكثر من 27 مليون قطعة من المحتوى السيئ عبر 25 سياسة لفيسبوك وإنستجرام في يونيو في الهند، ووفقًا للشركة ، فقد أزال أكثر من 21.8 مليون جزء من المحتوى عبر 13 سياسة لفيسبوك وأكثر من 5.9 مليون جزء من المحتوى عبر 12 سياسة لـ إنستجرام.
 
وقدمت الشركة هذه الأرقام في تقريرها الشهري المنشور وفقًا لقواعد تكنولوجيا المعلومات (إرشادات الوسيط ومدونة أخلاقيات الوسائط الرقمية) لعام 2021، حيث يُطلب من منصات الوسائط الرقمية والاجتماعية الكبيرة التي تضم أكثر من 5 ملايين مستخدم نشر تقارير الامتثال الشهرية وفقًا لـ هذه القواعد.
 

التقارير الواردة لفيسبوك

وقالت ميتا إن فيسبوك تلقى 22،437 بلاغًا من خلال آلية التظلم الهندية ، وقالت إنها وفرت أدوات للمستخدمين لحل مشكلاتهم في 3،507 حالة، وتشمل هذه القنوات المنشأة مسبقًا للإبلاغ عن محتوى لانتهاكات معينة ، وتدفق الإصلاح الذاتي حيث يمكنهم تنزيل بياناتهم ، وسبل معالجة مشكلات الحساب التي تم اختراقها وما إلى ذلك.

 
"من بين التقارير الأخرى البالغ عددها 18،930 التي كانت بحاجة إلى مراجعة متخصصة ، راجعنا المحتوى وفقًا لسياساتنا ، واتخذنا إجراءات بشأن 4،916 تقريرًا إجمالاً. وقال ميتا إن التقارير المتبقية البالغ عددها 14،014 تمت مراجعتها ولكن ربما لم يتم اتخاذ أي إجراء بشأنها.
 
التقارير الواردة لفيسبوك
على إنستجرام ، تلقت الشركة 19،913 تقريرًا من خلال آلية التظلم الهندية. ومن بين هؤلاء ، قدم أدوات للمستخدمين لحل مشكلاتهم في 6155 حالة. بالنسبة للتقارير الأخرى البالغ عددها 13758 تقريرًا حيث كانت هناك حاجة إلى مراجعة متخصصة ، استعرضت Meta المحتوى واتخذت إجراءات بشأن إجمالي 4913 تقريرًا، وقد تمت مراجعة التقارير المتبقية البالغ عددها 8،845 تقريرًا على إنستجرام ولكن ربما لم يتم اتخاذ إجراء بشأنها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة