أبراج فلكية تفضل تبنى الحيوانات الأليفة الضالة.. أبرزهم العذراء

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 08:00 م
أبراج فلكية تفضل تبنى الحيوانات الأليفة الضالة.. أبرزهم العذراء تبنى كلب مسن
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض تربية الحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب، لذلك يتجه لشراء أحدهم أو بعضهم من المحل المتخصص في بيعهم، والبعض الآخر يفضل تبنى حيوان ضال كبير في السن لرعايته في منزله، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "pinkvilla".


 

أبراج فلكية تفضل تبنى الحيوانات الأليفة المسنة الضالة

برج العذراء

يتسم مولود برج العذراء بحبه الشديد لتنظيم وترتيب كل شيء حوله سواء في عمله أو في منزله، كما يعشق الحيوانات الأليفة وخاصة الكلاب الكبيرة في السن الضالة التي لا ملجأ لها، لذلك يحرص على اصطحابهم معه إلى المنزل ورعايتهم وإجراء الكشف الطبي الدورى عليهم لعلاجهم من أي مرض يعانون منه، وتوفير حياة هادئة ولطيفة لهم، كما يصطحبهم معه عند التنزه بالحدائق وعلى الشاطئ، حتى يشعروا بالمرح والأمان والسعادة.

تبنى كلاب
تبنى كلاب

 

برج الجدي

ومولود برج الجدي معروف بالانضباط والتفاني في العمل، كما يعشق حماية الحيوانات الأليفة الأكبر سنًا الضالة بشكل عام، وعندما يصادف أي كلب كبير ضال، يصطحبه معه إلى المنزل ويرعاه ويدربه على النظام ويشارك الأطفال في اللعب معه .

تبنى كلاب ضالة
تبنى كلاب ضالة

 

برج القوس

يُعرف مولود برج القوس بواقعيته وصبره واعتماده على ذاته، وسعيه إلى مساعدة من بحاجة إليه، لذلك يعتقد أن تبني كلب مسن ضال يمنحه فرصة ثانية في الحياة، من خلال إنقاذه وتوفير حياة مستقرة له، كما يحرص على تعقيمه وإجراء الكشف الطبي عليه بين الحين والآخر.

ومن صفات مولود برج القوس أيضاً المرح وحب السفر، لذلك يحرص على اللعب مع الكلب واصطحابه في الرحلات الترفيهية المختلفة التي يسافر إليها، حتى يشعره بالسعادة ويشعر هو الآخر بأنه أدى رسالته تجاهه.

أبراج فلكية تفضل تبنى الحيوانات الأليفة المسنة الضالة
أبراج فلكية تفضل تبنى الحيوانات الأليفة المسنة الضالة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة