ريمون مقار لتليفزيون اليوم السابع: اتحاد منتجى مصر خطوة تقضى على الصعوبات

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 07:00 م
ريمون مقار لتليفزيون اليوم السابع: اتحاد منتجى مصر خطوة تقضى على الصعوبات ريمون مقار
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول تأسيس اتحاد منتجى مصر، لضبط وتطوير سوق الإنتاج الدرامى.

ومن جانبه، كشف المنتج ريمون مقار لتليفزيون اليوم السابع عن الاجتماع التأسيسى لإطلاق اتحاد منتجى مصر، والذى ضم فى اجتماعه الأول مجموعة من أكبر شركات الإنتاج فى مصر والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقال المنتج ريمون مقار، إنها خطوة مهمة فى طريق القضاء على أى صعوبات تواجه الإنتاج الدرامى، ومنها ضبط الأجور، موضحا أنها خطوة صحيحة لتقدم صناعة المحتوى الدرامى، وأن الاجتماع الدورى للمنتجين سيحافظ على مكانة الفن المصرى الرائدة فى كل أرجاء الوطن العربى.

وضم الاجتماع الأول لاتحاد منتجى مصر مجموعة من أكبر شركات الإنتاج فى مصر والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية..

بحضور كل من "الباتروس، سلميديا، k media، ‏، watch itفنون مصر، العدل جروب، ‏ Aroma، سكوير ميديا، Media hub، ‏ TVision، سينرجى، ‏السبكي للإنتاج الفنى،‏ فانتدج برودكشن، المتحدة للإنتاج السينمائى، ‏Art makers، ‏ sky limit، ‏ BlueBee ،Productions DS".

واتفق الحضور على التنسيق المشترك والدائم وعقد اجتماعات دورية، لتنظيم وضبط سوق الإنتاج الدرامى وأدواته وآلياته وهيكل الأجور، بالإضافة إلى تطوير المحتوى والإمكانيات الفنية بالشكل الذى يضمن نمو وتطور سوق الإنتاج الدرامى والحفاظ على تلك الصناعة المهمة، كما أكد الحضور على ترحيبهم بانضمام شركات الإنتاج الأخرى إلى الاتحاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة