واتس آب يطرح تحديثًا جديدًا لإصلاح مشكلة جودة المكالمة

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 04:00 ص
واتس آب يطرح تحديثًا جديدًا لإصلاح مشكلة جودة المكالمة واتس آب - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع التحديث التجريبي السابق لتطبيق واتس آب ، بدأ العديد من مستخدمي الإصدار التجريبي من أندرويد في مواجهة مشكلة غريبة تتعلق بالمكالمات على النظام الأساسي، وكجزء من هذا ، بدأ العديد من المستخدمين في مواجهة تشويه مستمر أثناء المكالمات الصوتية المستمرة إلى جانب خلل أثناء مكالمات الفيديو.
 
وقد تم العثور على المشكلة في WhatsApp Beta السابق لتحديث أندرويد، لكن يبدو أن WhatsApp قد طرح إصدارًا تجريبيًا آخر يعمل على إصلاح هذه المشكلة.
 
وبحسب موقع WABetaInfo فإن Meta قد طرحت أحدث إصدار تجريبي 2.23.16.11 للمختبرين ويتضمن إصلاح مشكلة جودة المكالمة، ويبدو أيضًا أن التحديث قد عالج مشكلة خلل مكالمة الفيديو أيضًا، وبالإضافة إلى ذلك ، يأتي التحديث أيضًا مع العديد من تحسينات الاستقرار للوحة المفاتيح.
 
 
في أخبار أخرى ، طرح WhatsApp مؤخرًا ميزة رسائل فيديو فورية جديدة في الإصدار الثابت، حيث تتيح الميزة للمستخدمين إنشاء مقاطع الفيديو ومشاركتها مباشرة في الدردشات، الحد الزمني لرسالة الفيديو هو 60 ثانية ويتم دمجه مع نفس الزر الذي نستخدمه لتسجيل الرسائل الصوتية وإرسالها.
 
كل ما يحتاجه المستخدمون هو التبديل من وضع الصوت إلى وضع الفيديو وتسجيل رسائل الفيديو. سيؤدي النقر على أيقونة الميكروفون إلى التبديل إلى وضع الفيديو وسيبدأ الضغط على الزر في تسجيل الفيديو.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة