أمين بودشار يعزف "أحلف بسماها وبترابها" والجمهور يتفاعل بالغناء فى حلقة برنامج معكم من مهرجان العلمين.. فيديو

الأحد، 20 أغسطس 2023 03:30 ص
أمين بودشار يعزف "أحلف بسماها وبترابها" والجمهور يتفاعل بالغناء فى حلقة برنامج معكم من مهرجان العلمين.. فيديو المايسترو المغربي أمين بودشار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزف المايسترو المغربي أمين بودشار لحن "أحلف بسماها وترابها"، وسط تفاعل كبير من الجمهور بالغناء في حلقة برنامج معكم من مهرجان العلمين.

وحل المايسترو المغربى "أمين بودشار" ضيفًا مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج "معكم" الذى تقدمه، اليوم السبت بمهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى.
 
وقدم "أمين بودشار" برفقة فرقته الموسيقية حفلا موسيقيًا للجمهور أمس السبت، ويتاح الحجز لحضور الفعاليات الفنية والترفيهية على موقع تذكرتي.
 
وستقدم الإعلامية منى الشاذلي، "أمين" لأول مرة في مصر والذي انتشرت أغانيه بسرعة كبيرة وأصبح من أصحاب التريند، بسبب تداول فيديوهات لفرقته المغربية التي عزفت أغنية "جانا الهوا" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وردد الجمهور المغربي هذه الأغنية وأيضًا أغنية "يا مسهرني"، أبهر المايسترو المغربي الشاب أمين بودشار الجمهور بأعماله العديدة.
 
 
 
وتستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في عالم الترفيه بالشرق الأوسط، وبدأت أولى فعالياته الخميس 13 يوليو الجارى، ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
 
ويضم المهرجان الذي يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة