الأرصاد: أجواء لطيفة وصيفية معتدلة فى معظم المحافظات نهارا.. فيديو

الأحد، 20 أغسطس 2023 11:44 ص
الأرصاد: أجواء لطيفة وصيفية معتدلة فى معظم المحافظات نهارا.. فيديو مداخلة الدكتورة منار غانم
كتبت ـ بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّه في فترة الصباح الباكر وفي فترات المساء نشعر بالأجواء اللطيفة والصيفية المعتدلة تماما في معظم محافظات الجمهورية، موضحةً أنه في فترة الظهيرة ومع هدوء سرعات الرياح وزيادة فترات سطوع الشمس نشعر بأن هناك ارتفاعا في درجات الحرارة.
 
وأضافت "غانم"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي، منة الشرقاوي، ودينا شرف: «قيم درجات الحرارة أقل من المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام ، ودرجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 33 درجة مئوية في الظل، ومع وجود نسب رطوبة في الجو بفترة الظهيرة تكون هذه القيمة 35 أو 36 درجة مئوية. 
 
وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: «في فترة النهار نشعر بالأجواء الحارة الرطبة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية للبلاد، وشديدة الحرارة في المناطق الجنوبية شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء».
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد:
 
القاهرة العظمى 33  درجة والمحسوسة 35 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 24 درجة، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 26 درجة، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 45 درجة والمحسوسة 46  والصغرى  29 درجة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة